في الجولة ٢٠ من الدوري الكروي الممتاز تشرين يلتقي الطليعة وقمة بين حطين والوحدة

الوحدة: 13 حزيران 2020

تقام اليوم السبت مباريات الجولة ٢٠ من الدوري الكروي الممتاز حيث يلتقي تشرين المتصدر مع الطليعة وحطين يستضيف الوحدة في قمة مباريات الجولة وجبلة يواجه الكرامة فيما يلتقي الساحل مع النواعير والوثبة الوصيف يلعب مع الجزيرة والشرطة مع الجيش والاتحاد مع الفتوة.
تعزيز الصدارة
بعد فوزه في الجولة الماضية على الساحل واستعادته لتوازنه وابتعاده في الصدارة، يسعى تشرين لتعزيز صدارته عندما يواجه مستضيفه الطليعة على الملعب البلدي في حماة .
طبعاً الطليعة لن يكون بالخصم السهل لتشرين وهو سيلعب على المرتاح فليس لديه شيء يخسره لذلك المباراة لن تكون سهلة، ذهاباً فاز تشرين بهدف مقابل لا شيء.
تجاوز الخسارة
يطمح حطين لتجاوز خسارته في الجولة الماضية أمام الاتحاد من خلال مباراته مع الوحدة الذي سيستضيفه على ملعب الباسل في اللاذقية في مباراة من المتوقع أن تكون قوية وصعبة خصوصاً أن الوحدة سيدخل المباراة منتشياً بعد فوزه في الجولة الماضية على الوثبة الوصيف.
فإن أراد حطين أن يبقى في دائرة المنافسة وأن يصالح جماهيره ويتابع صحوته وانتصاراته عليه بالفوز على الوحدة ولا شيء غير ذلك.
ذهابا فاز الوحدة بهدف مقابل لا شيء.
الفوز الضروري
بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام النواعير في حماة وعودة الروح للكتيبة الجبلاوية في أول مباراة للمدرب عمار الشمالي واعتبارها خطوة أولى في عودة الأمور إلى مجاريها الصحيحة، يستضيف فريق جبلة على أرضه فريق الكرامة في مباراة يمكن أن تعتبر خطوة ثانية مكملة وضرورية في طريق التعافي والعودة من بعيد والابتعاد شيئاً فشيئاً عن المراكز الأخيرة وقد أكد المدرب ولاعبو جبلة هذا الكلام بأن الفوز ضروري جداً رغم صعوبة المباراة فلا بديل من تحقيق نتيجة واحدة لجبلة وهي الفوز على عكس الكرامة الذي يلعب مرتاحاً وأي نتيجة أخرى غير الفوز ستكون محبطة للآمال.
الفوز أقرب لجبلة كونه مطلباً وهدفاً ضرورياً للاعبيه مع احتمال التعادل والخسارة.. ذهاباً فاز الكرامة بهدفين دون رد.
لا للتفريط بالفوز
حال فريق الساحل كحال جاره جبلة وكلاهما في هم الهروب من شبح الهبوط سواء كما أن لكليهما مدرب جديد قدما مباراة جيدة في المرحلة الماضية، حيث قدم الساحل أداء مميزاً ومختلفاً أمام تشرين رغم الخسارة بهدف وحيد وبدا واضحاً التطور الذي طرأ على الفريق بعد استلام المدرب فراس معسعس وكما هو ضروري فوز جبلة كذلك لابد من فوز الساحل على ضيفه النواعير في مباراة اليوم إن أراد أن ينقذ نفسه ولا يزيد من معاناته أكثر.
ذهاباً فاز النواعير بأربعة أهداف نظيفة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار