مرحلة الأهداف القاتلة تشرين يعزز صدارته للدوري الممتاز

الوحدة 10-6-2020

 

نجح فريق تشرين في تعزيز صدارته للدوري السوري الممتاز بكرة القدم بعد فوزه على الساحل بهدف دون رد وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الإياب التي شهدت العديد من الأهداف في الوقت القاتل.

سجل هدف المباراة باسل مصطفى من ركلة جزاء عند الدقيقة (٢٠) وقبلها كان المرمور قد أضاع ركلة جزاء بعد تصدي حارس الساحل محمد المصري لها.

المباراة كانت متوسطة المستوى الفني مع سيطرة نسبية لتشرين لكن الساحل لم يكن بالضيف السهل وجارى مضيفه بمعظم أوقات المباراة بل إنه تفوق عليه في بعض المراحل.

الفوز يهرب من جبلة

أضاع فريق جبلة فوزا كان بمتناول اليد بعدما تقدم على مضيفه النواعير بملعب حماه البلدي بهدف حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي تمكن فيها أصحاب الإرض من إدراك هدف التعادل.

وتقدم جبلة منذ بداية اللقاء بهدف جاء عبر بهاء قاروط من ركلة حرة مباشرة.. وقدم الفريق مباراة جيدة الأداء والمستوى تحت قيادة مدربه الجديد عمار الشمالي واستطاع من فرض إيقاعه في أرض الملعب وسنحت له العديد من الفرص وما عابه فقط هو إهدار تلك الفرص بسبب التسرع وهذا ما ندم عليه لاعبوه لاحقاً حيث تمكن النواعير من تسجيل هدف التعادل بالوقت القاتل عبر زاهر خليل في الدقيقة 90.

خسارة موجعة

تلقى فريق حطين ضربة موجعة في طريق استمراره بالمنافسة على اللقب بعدما خسر أمام مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السابع من نيسان بحلب.

سجل للاتحاد أنس البوطة وأحمد الأحمد، فيما سجل هدف حطين مارديك مارديكيان من ركلة جزاء.

المباراة كانت متوسطة المستوى ولم ترتق للمستوى المطلوب وأغلب اللعب انحصر في وسط الملعب.

النتائج الأخرى

وفي بقية نتائج هذه الجولة: خسر الوثبة الوصيف أمام مضيفه الوحدة بهدف دون رد سجله محمد شريف على ملعب تشرين بدمشق، بينما فاز بملعب الجلاء فريق الجيش على الجزيرة بهدفين دون مقابل سجلهما فارس أرناؤوط وورد السلامة، وعاد فريق الشرطة بفوز ثمين على مضيفه الكرامة بهدف وحيد سجله محمد غلاب وكذلك فعل الطليعة بعدما تغلب على مضيفه الفتورة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق وسجل أهداف الطليعة محمد زينو وحسام السمان وخالد ديناري بينما سجل للفتوة محمد كنيص ووسيم بوارشي.

الترتيب

تشرين بالصدارة برصيد 43 نقطة يليه الوثبة بـ 39 نقطة ثم الجيش بـ 37 نقطة فحطين 36 نقطة فالاتحاد 35 نقطة فالوحدة بـ 33 نقطة فالكرامة 28 نقطة ثم الشرطة 25 نقطة فالطليعة 24 نقطة والنواعير 18 نقطة والفتوة 15 نقطة والساحل 12 نقطة وجبلة 10 نقاط والجزيرة أخيراً بـ 7 نقاط.

مهند حسن

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار