الإدارة الجبلاوية تتعاقد مع المدرب عمار الشمالي.. الشمالي: القرار عاطفي بإمتياز

الوحدة: 8- 6- 2020

 

أعلنت إدارة نادي جبلة ممثلة برئيسها المحامي سامر محفوض عن تعاقدها رسمياً مع الكابتن عمار الشمالي لقيادة دفة تدريب فريق الرجال فيما تبقى من عمر الدوري السوري الممتاز بكرة القدم وذلك بعد استقالة المدرب القديم سامر بستنلي على خلفية الخسارة الأخيرة بالدوري أمام الاتحاد.

طبعاً الكل يعرف أن فريق جبلة يعيش في أسوأ مواسمه منذ تاريخ انطلاقه وهو مهدد بالهبوط أكثر من أي موسم مضى ويكفي أن نذكر أنه لم يذق طعم الفوز على أرضه إطلاقا هذا الموسم لذلك اعتبر الجميع ان مهمة الكابتن عمار ستكون انتحارية، فما الذي أجبر الكابتن عمار على الموافقة على هذه المهمة وماذا قال؟

طبعاً الكابتن عمار أكد لجريدة الوحدة أنه مهما كانت الظروف صعبة والمهمة مستحيلة لكن يبقى هناك أمل ولو ضعيف في إنقاذ ما يمكن إنقاذه إن تم الالتفاف حول الفريق ومد الجميع له يد العون بما فيهم الجمهور الذي سيكون له الدور الأكبر فيما هو قادم.

وقال الشمالي: قراري بقبول تدريب فريق جبلة في ظل هذه الظروف الصعبة كان قراراً عاطفياً، فمن الواجب ألا نقف متفرجين على هذا الواقع دون أن نمد يد المساعدة كأبناء لهذا النادي العريق.

وأشار الشمالي إلى أن الأمور صعبة ولكن الأمل موجود رغم ما شاهده بأم عينه من ضعف مستوى الفريق ككل قائلاً: صراحة تفاجأت كثيراً بالمستوى البدني والنفسي للاعبي الفريق وهذا ما يجب العمل عليه فوراً وخاصة من الناحية النفسية فإن أردنا أن نحقق المطلوب فلا مكان للروح الانهزامية وعلى من يريد أن يلعب أن يستعيد روحه القتالية وهذه أولى الخطوات والتي سيليها عمل وجهد كبيران جداً. وعند سؤاله عن الاعتماد على اللاعبين، قال الشمالي: اللاعب الذي يثبت جدارته وأحقيته في أرض الملعب في أي مركز هو من سيتم الاعتماد عليه، فعبارة (أبناء النادي) نغمة لا أحبذ سماعها لأنني أفضل دائماً الاعتماد على من هو جدير ويستحق اللعب بأي مركز بغض النظر إن كان من أبناء النادي أو من الموقعين، وأنا شخصياً أعتبر أبناء النادي والموقعين سواسية والمهم أن يقدموا أفضل ما لديهم خدمة للفريق.

نقطة أحب أن أضيفها أنا من المدربين الذين يفضلون العمل مع أي فريق منذ بداية الموسم وأعتمد خطة معينة أسير عليها ولكن كما قلت القرار هنا كان عاطفيا بامتياز.

كلمة أخيرة من الكابتن عمار لجمهور جبلة:

كما ترون الوضع في غاية الصعوبة ويحتاج للكثير من العمل والجهد ويحتاج منكم بالذات الكثير من الصبر على اللاعبين، ومساعدتهم ومساندتهم داخل أرض الملعب وخارجه.

مهند حسن

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار