انتشال جثة غريق.. وحرائق والقبض على لصوص

الوحدة : 1/6/2020

أثناء نزول الشاب (جعفر حبيب) إلى نهر السن من أجل السباحة هو وابن عمه، فقدا لعدة ساعات، تم الاتصال بفوج الضفادع البشرية، الذي حضر على الفور، وتم إنقاذ ابن عم ( جعفر) وانتشال جثة جعفر مفارقاً الحياة.

حريق ضمن مشغل

اندلع حريق في مشغل خياطة على طريق الحرش (عين التمرة) وعلى الفور، حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

حرائق

اشتعلت نيران ضمن مولدة كهربائية خلف معمل جود، ضمن غرفة كبيرة وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وقاموا بقص الباب الشبكي الحديدي، والدخول وإخماد الحريق، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

واشتعل فرن كهربائي ضمن منزل في محلة المشروع السابع بجانب صيدلية فداء حميرة، حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق، واقتصرت الأضرار، على الماديات فقط.

اشتعال نيران بشفاط هواء، فوق باب ضمن مكتب عقاري بمشروع البعث، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق قبل امتداده.

واشتعال نيران بكبل مغذي لخزان كهرباء قرب سكة الحديد في الرمل الجنوبي، حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.

واندلاع حريق ضمن منزل بحي المشروع السابع، التهم غرفة النوم، تعرضت على إثرها صاحبة المنزل إلى حروق في يديها، حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.

إطلاق نار

 أقدم شخص على إطلاق النار في إحدى قرى جبلة على أخوين اثنين، إثر خلاف بينهم هم الثلاثة، وهو قريب العائلة، وعلى أثرها تم إسعاف الأخوين إلى المشفى حيث أصيب الأول بطلقة في بطنه والآخر في رجله حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

قتله طعناً بالسكين

حصلت مشاجرة بين كل من ( شفيق.ف) و(زكريا.ب)  في سوق الجمعة باللاذقية وتطورت المشاجرة إلى إشهار سكاكين، حيث أقدم ( زكريا.ب) على طعن ( شفيق. ف) بسكين في صدره، وعلى الفور فارق الحياة، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

ضبط منشأة مخالفة

ضبطت مديرية حماية المستهلك في جبلة، منشأة لإعداد الزعتر المنزلي، مخالفة للشروط الصحية، حيث وجدت ضمن الزعتر بقايا لقوارض حيوانية، ضمن أكياس الزعتر، وعلى الفور أغلقت المنشأة بالشمع الأحمر.

القبض على سارقين

ألقت إحدى الدوريات الشرطية الليلية، القبض على كل من ( ص.أ)  ( م.ز) ( و.س) ليلاً أثناء تواجدهم  ضمن حارة شعبية، وهم في حالة شجار، وبإحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية والتحقيق معهم، اعترفوا بأنهم كانوا في حالة خلاف حول بعض المسروقات التي أقدموا عليها، وقاموا ببيعها للمدعو ( أ.أ) والمسروقات هي: – أقدموا على إسطوانة غاز من خلف باب منزل ليلاً بطريقة الخلع والكسر، باعوها بمبلغ 25 ألف ليرة سورية .

– أقدموا على سرقة مبلغ 100 ألف ليرة سورية من منزل عمة المدعو (ص.أ) بطريقة المغافلة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

– أقدموا على دخول منزل بحي قنينص عن طريق التسلق وسرقوا منه مبلغ 50 ألف ليرة سورية وإكسسوارات فضية، باعوا الإكسسوارات بمبلغ 25 ألف ليرة سورية وبقي المبلغ بحوزة المدعو (و.س) .

– أقدموا على سرقة 5 مولدات مياه من مداخل أبنية بحي سقوبين ليلاً وباعوها للمدعو (أ.أ) وبقي المبلغ بحوزة (و.س) ريثما يتم تقاسمهم .

– أقدموا على سرقة 3 مولدات مياه من مدخل بناء بحي سكن الشباب ليلاً باعوهم لنفس الشخص بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وأثناء خلافهم على تقاسم المسروقات، ألقي القبض عليهم وبدلالتهم تم إعادة المسروقات لأصحابها ضبطت أقوالهم وقدموا للقضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار