حوادث طرطوس في أسبوع

الوحدة : 1/6/2020

عثر بعض الأهالي في مدينة طرطوس على جثة المدعو (محمد . م) وهو في العقد السابع من عمره، ملقاة في بهو مصعد، ضمن مبنى قيد الإنشاء قرب مديرية التربية تم إعلام الجهات المختصة التي حضرت على الفور وتم نقل الجثة إلى المشفى وبالكشف عليها تبين أن المتوفي تعرض لأذيات شديدة (كسور + رضوض) وأن سبب الوفاة نزيف صاعق، نتيجة تلك الرضوض الناجمة عن سقوطه على الأرض، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة فيما إذا كانت الوفاة ناتجة عن القتل.

وفاة إثر حادث

حادث سير على طريق المحطة الحرارية ببانياس، حيث صدمت سيارة سياحية، دراجة نارية كان على متنها 3 أشخاص مما أدى إلى إصابة سائق الدراجة المدعو (محمد المحمد) وزوجته (هدى) وزوجة أخيه (عائشة حميدو) التي توفت على الفور وهي حامل في شهرها السادس، بينما تم نقل سائق الدراجة وزوجته إلى المشفى وتم تسليم جثة المتوفاة إلى ذويها ليصار إلى دفنها أصولاً.

قضت على يد أخيها

أقدم المدعو (علي يوسف) على إطلاق النار على شقيقته (اليسار) وجنينها في مدينة طرطوس بسبب خلافات عائلية حول (الإرث) مما أدى إلى وفاتها على الفور، حضرت الجهات المختصة وألقت القبض عليه وسلمت الجثة لذويها أصولاً.

حادث سير

حادث سير أمام دوار محكمة بانياس، حيث صدمت سيارة دراجة نارية أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية بسائق الدراجة (رضوض وكسور) تم إسعافه إلى المشفى الوطني ببانياس حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

وحادث سير آخر

حدث اصطدام بين سيارتين على طريق مشفى الباسل بطرطوس ما أدى إلى إصابة سائق إحدى السيارتين برضوض في كافة أنحاء جسده وكسر باليد اليسرى تم إسعافه إلى المشفى حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

القبض على عصابة سرقة

وردت عدة شكاوى إلى فرع الأمن الجنائي وعدد من أقسام  الشرطة في محافظة طرطوس من عدة مواطنين حول تعرض محلاتهم المعدة لألعاب البلاي ستيشن للسطو والسرقة أثناء توقيفها عن العمل وعليه وجه قائد شرطة طرطوس، إلى الوحدات الشرطية بالبحث والتحري، للتواصل إلى معرفة الفاعلين وبالمتابعة المستمرة وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على كل من (يامن . ص) و(محمد . أ) و(خضر . س) وإحضارهم إلى فرع الأمن الجنائي وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة 10 شاشات تلفزيون و 14 جهاز بلاي ستيشن وعدد من أجهزة الألعاب الخاصة بالأطفال اليافعين من ضمن المحلات المعدة لهذه الغاية والمغلقة أثناء الحجر الصحي واعترفوا بأنهم قاموا بتصريف المسروقات عن طريق كل من ( ع. أ) و(محمد. ع) وصرف ثمنها على ملذاتهم الشخصية تم إذاعة البحث عن (ع . أ) و(محمد . ع) المتواريين ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

القبض على سارقين

أثناء تجوال دورية ليلية في أحد شوارع مدينة طرطوس ألقت القبض على شخص كان يحمل بيده دينمو مياه ويسير بالشارع عند الغروب، تم إلقاء القبض عليه وبإحضاره إلى مركز القسم والتحقيق معه، اعترف بإقدامه على سرقة عدة مولدات مياه من مداخل أبنية ليلاً، بالاشتراك مع كل من (ث . ع) و (ح . م) واعترف بإقدامهم على سرقة ثمار ليمون من إحدى المزارع وبيعها بسوق الهال بمبلغ 100 ألف ل.س وبإقدامهم على سرقة 3 تنكات زيت من ضمن غرفة في مزرعة على أطراف المدينة، وإقدامهم على سرقة 4 أسطوانات غاز من ضمن فيلا مهجورة وشاشة تلفزيون وسجادة صوف أرضية وسرقة مواد غذائية من محل معد لهذه الغاية في إحدى القرى القريبة وبيع المواد بمبلغ 175 ألف ل.س لشخص معروف من قبلهم ضبطت أقواله وأذيع البحث عن شريكيه وقدم إلى القضاء 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار