تكريم ضباط وعناصر شرطة

الوحدة : 1/6/2020

 

كرّم السيد وزير الداخلية، عدداً من ضباط وعناصر فرع الأمن الجنائي باللاذقية، لأنّهم تمكنوا من إلقاء القبض على عصابة أشرار امتهنت أعمال الخطف والسلب والسرقة، وابتزاز الناس وكذلك ارتكابهم جرائم أخرى، ضمن محافظتي: اللاذقية، وطرطوس، وضبط ومصادرة، أدواتهم التي استخدموها في تلك العمليات بالإضافة لعدد كبير من الأسلحة والذخيرة والقنابل التي كانت بحوزتهم.

 مصادرة طحين تمويني

 قامت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية، بضبط سيارة فان في قرية عين البيضا، كانت تقوم بتهريب الدقيق التمويني حوالي 60 كيساً، تم مصادرة الطحين، وتسليمه إلى مخبز تشرين في المشروع السابع.

 وفاة أثر انفجار قنبلة

 انفجرت قنبلة حربية بين يدي الشاب (إ. غ) في مدينة جبلة حي العمارة مما أدى إلى وفاته على الفور، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

 العثور على جثة

 عثر بعض المواطنين على اوتوستراد طرطوس، على جثة المدعو (ج. أ) مصابة بطلق ناري، تم إخبار الجهات المختصة، التي حضرت على الفور، تم نقل الجثة إلى مشفى الباسل بطرطوس وما زال التحقيق جارياً.

 حادث بسبب سكر علني

 وقع حادث سير بالقرب من مفرق الدعتور، حيث اصطدمت السيارة بجدار وكان بضمن السيارة شابين وفتاة، وهم بحالة سكر، هرب الشابان وبقيت الفتاة ضمن السيارة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

 وفاة إثر حريق

 في منطقة القرداحة، نشب حريق ضمن منزل، بسبب ماس كهربائي، أدى الحادث إلى وفاة طفلة عمرها 4 سنوات وإصابة صاحب المنزل وابنه بحروق شديدة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.

 حادث سير أدى إلى وفاة

 حصل حادث سير على طريق القرداحة، أدى إلى وفاة الشاب ( فارس ابراهيم) عمره 26 سنة، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق.

 القبض على سارق

 تقدم أحد المواطنين بمعروض إلى فرع الأمن الجنائي، بتعرض منزله، للسرقة من قبل مجهول، ومن خلال البحث والتحري وجمع الأدلة، تمكن ضباط وعناصر فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على السارق وتبين أنه يدعى ( فادي .ش) تم إلقاء القبض عليه، وإحضاره إلى مركز الفرع، وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على ارتكاب العديد من سرقات المنازل ليلاً، بطريقة الخلع والكسر وسرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي، من ضمن تلك المنازل وبالتوسع بالتحقيق مع المقبوض عليه، وبدلالته تم استرداد جزء من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً.

 مصادرة منشأة مخالفة

 ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حي صليبة، منشأة تقوم بتصنيع الألبان ومخالفة للشروط الصحية، حيث كان يقوم صاحب المنشأة، باستخدام مواد مضرة بالصحة في إنتاج المادة وهي عبارة عن حليب بودرة وزبدة نباتية، وخلطها بمادة الحليب، لإنتاج اللبن، بالإضافة إلى أن المنشأة لا تتوافر فيها الشروط الصحية اللازمة، كما تم ضبط كمية من مادة المازوت، معدة للبيع، تم تشميع المنشأة وتقديم صاحبها إلى القضاء.

 أطلق النار على زوج أخته

 أقدم أحد الأشخاص في محلة الدعتور، بإطلاق النار على زوج شقيقته، من بارودة روسية، وعلى الفور تم إسعافه إلى مشفى تشرين الجامعي، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق لمعرفة السبب.

 توفى إثر صعق كهربائي

 أثناء أدائه لواجبه الوظيفي، توفى العامل في الشركة  العامة لكهرباء اللاذقية ( ميلاد معروف) إثر إصابته بصعق كهربائي، حضرت الجهات المختصة، وتم نقل الجثة إلى المشفى الوطني، ليصار إلى تسليمها لذويها أصولاً.

 إغلاق منشأة جود

 ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، شركة جود وهي توزع المشروبات الغازية بزيادة عن سعرها 20% وأغلقت المستودع الرئيسي بالشمع الأحمر.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار