القبض على متعاطين..

الوحدة : 18-5-2020

ألقى فرع مكافحة المخدرات باللاذقية القبض على كل من ( أ. م) و( ن. ص) و(ع. خ) بحي الزراعة وذلك لقيامهم بتعاطي وترويج الحشيش المخدر، وعثر بحوزتهم على أكثر من 2 كيلو من الحشيش المخدر إضافة إلى سيارة سائحة معدة للترويج، وما زال التحقيق جارياً معهم.

كما وردت معلومة إلى فرع مكافحة المخدرات باللاذقية من شخص يود كتمان هويته، بإقدام عدد من الأشخاص على تعاطي وبيع المخدرات، وعليه تمّ نصب الكمين اللازم لهم، ومراقبتهم لعدة أيام، وتم إلقاء القبض على عدد منهم أمام منزل أحدهم، وتبيّن أنهم

 ( أ. و) ( س. ق) (ث. ب) (م. م) (ب. ب) وتبيّن أنّ (ب. ب) هو صاحب المنزل، وأنّه يقوم ببيعهم مادة الحشيش المخدر، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعة من الحشيش تمّت مصادراتها وإحضارهم إلى الفرع، وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم يقومون بشراء هذه المادة كل  فترة من المدعو (ب. ب) واعترف المذكور بأنّه يقوم بشراء هذه المادة من شخص من مدينة طرطوس يدعى ( سليمان. و) ويقوم ببيعها لعدد من المتعاطين وبالتوسع بالتحقيق معهم، تبيّن أنهم يقومون بتعاطي الحشيش المخدر في منزل المدعو (ب. ب) وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (أ. و) على 6 أسبقيات بجرائم تعاطي المخدرات وعلى سابقة سرقة، وعثر بحق (س. ق) على 5 أسبقيات بجرائم تعاطي المخدرات وعلى سابقتي سرقة وعثر بحق (ث. ب) على سابقة واحدة وعلى سابقة مشاجرة، وعثر بحق (م. م) على أسبقيات تعاطي مخدرات، وعثر بحق ( ب. ب) على 5 أسبقيات ترويج مخدرات وعلى 12 سابقة تعاطٍ، وبحضور لجنة من الفرع تمّ وزن قطعة الحشيش المصادرة، وبلغت 14.5غراماً، تمّ ضمّها إلى ضبط أقوالهم، وقدموا جميعاً إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار