حوادث متفرقة من اللاذقية وطرطوس

الوحدة : 10-5-2020

العثور على جثة في جبلة

 عثر الأهالي في مدينة جبلة على شاطئ البحر على جثة رجل، في العقد الخامس من العمر تم الاتصال بالجهات المختصة حضرت دورية من مركز جبلة وتولت التحقيق.

وأخرى على طريق البسيط

 عثر على جثة المدعو (هيثم. ع) والبالغ من العمر 50 عاماً في قرية الفجر على طريق البسيط، وقد أصيب بطلق ناري في رأسه، حضرت هيئتا الكشف الطبي والقضائي وتولتا التحقيق وأشارت نتائج الكشف الأولية، إلى أن المغدور ربما أقدم على الانتحار وما زالت التحقيقات جارية.

ضبط معمل مخصص للمخدرات

 ضبطت عناصر فرع الأمن الجنائي باللاذقية، معمل مخصص لتصنيع المواد المخدرة، وبضمنه كميات كبيرة من المخدرات وتم توقيف عدد من المتورطين بهذا الموضوع وما زال الموضوع قيد التحقيق.

ومصادرة 3 ملايين حبة مخدرة

 ألقت الجهات المختصة في محافظة اللاذقية القبض على 10 أشخاص يقومون بترويج المخدرات وعثر بحوزتهم على أكثر من 3 ملايين حبة مخدرة بالإضافة إلى 200 كغ من مادة الحشيش المخدر تم إحضارهم إلى  فرع مكافحة المخدرات باللاذقية.

والقبض على متعاطي حشيش

 بتوجيه من قائد شرطة طرطوس، بالبحث والتحري، عن أصحاب السوابق، بجرائم تعاطي المخدرات، وبالبحث والمتابعة، ألقت دورية شرطية، بمحلة دوير الشيخ سعد، من إلقاء القبض على (5) أشخاص وهم يتعاطون الحشيش المخدر ضمن منزل عائد للمدعوة (ع. م) تم إحضارهم إلى فرع الأمن الجنائي بطرطوس مع شقيقة صاحبة المنزل، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي الحشيش المخدر وحيازته ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

 وفاة إثر حادث قطار

وفاة الشاب ( م. أ) عمره 35 سنة أثناء مرور القطار بالقرب من جسر بستان الباشا، وعلى الفور حضرت الجهات المختصة، وتم نقل جثة الشاب إلى المشفى الوطني بجبلة، وتم تنظيم الضبط اللازم.

وأخرى إثر حادث سير

 على أوتوستراد جبلة اللاذقية، وقع حادث سير مروع، نتج عنه وفاة المدعو ( م .أ) وولده ( و) وشخص ثالث كان برفقتهما، حضرت الجهات المختصة، وتم نقل الجثة إلى المشفى وإسعاف المصابين.

وفي طرطوس…

 حادث سير مروع في طرطوس، نتج عنه وفاة الشاب (مانويل نجار) عمره 15 سنة حضرت الجهات المختصة إلى مكان الحادث وتبين أن سبب الحادث، السرعة الزائدة، تم تنظيم الضبط اللازم.

وأيضاً..

حادث سير مروع في طرطوس ونتج عنه وفاة الشاب (مجد بدرة ) عمره حوالي 20 سنة, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.

وعلى طريق طرطوس اصطدمت سيارة بمظلة انتظار كان يتواجد فيها 3 عساكر وعلى الفور توفى أحدهم وهو من تل شنان وإصابة آخر ونجاة الثالث وكذلك أدى الحادث إلى وفاة سائق السيارة, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

سرقة أغنام

 تقدّم المدعو (ع. أ) في منطقة جبلة بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده سرقة 8 رؤوس غنم من غرفة قريبة من منزله كان يضع بها هذه الأغنام، ضبطت أقواله.

امرأة تطعن شاباً

 أقدمت امرأة في محافظة اللاذقية، على طعن شاب، عمره حوالي 16 سنة بسكين حادة في كافة أنحاء جسده، وعلى الفور تم إسعافه، من قبل بعض المتواجدين وما زال التحقيق جارياً، لمعرفة ملابسات الحادثة.

منشأة مخالفة في الرمل الجنوبي

ضبطت الجهات المختصة في حي الرمل الجنوبي منشأة مؤلفة من 3 طوابق , لتزوير الماركات العالمية من الألبسة وحفاضات الأطفال, وغيرها تم مصادرة جميع المنتجات المزورة, وإغلاق المنشأة بالشمع الأحمر.

سقوط من علو

 سقط أحد الأشخاص في حي السجن من الطابق السادس إلى منور البناء وأسعف إلى المشفى من قبل الجوار وهو بحالة حرجة.

وأيضاً…

 سقوط شاب، من أعلى بناء في حي المروج، بمدينة بانياس، أدى إلى وفاته على الفور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

600 حادث في سورية منذ تطبيق الحجر الصحي

 600 حادث سير في سورية منذ تطبيق الحظر في سورية توفي بسببها 80 شخصاً،

 وتم تسجيل 50 حادثة وفاة في سورية خلال شهر: 13 منها انتحار و37 نتيجة حوادث قتل حسب هيئة الطب الشرعي في سورية.

القبض على مجرم خطير

 ألقت عناصر قسم شرطة طرطوس الجنوبي القبض على  مطلوب خطير, ويدعى (د.ح) والذي يعد من أخطر المطلوبين في محافظة طرطوس وكان على متن سيارة خاصة, وبتفتيش السيارة عثر على (5) بنادق حربية وعلى عدة قنابل حربية ومنظار حربي وجعب عسكرية وبإحضاره إلى مركز القسم والتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب العديد من السرقات, وإطلاق نار في أحياء سكنية وترويع المواطنين, وبتدقيق عائدية السيارة التي كانت بحوزته تبين انها عائدة للمدعو (أ .ش) وعليها لوحات مزورة تم حجز السيارة لتسليمها لصاحبها أصولاً.

سوريا عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار