الدوري الممتاز لكرة قدم الشباب.. تعــــادل حطــــين… وتشــــرين يواصــــل إهــــدار النقــــاط

العـــــدد 9541

الإثنــــين 2 آذار 2020

 

شهد الأسبوع الخامس من مرحلة إياب الدوري الممتاز بكرة قدم الشباب والذي أقيمت فيه ست مباريات أول أمس أربعة تعادلات وخسارتين، واشتعلت المنافسة بين فرق المقدمة وخصوصاً على مركز الوصافة وفي التفاصيل: أهدر حطين نقطتين ثمينتين كانتا كفيلتين بإعادته إلى مركز الوصافة بتعادله والذي يعتبر بطعم الخسارة على أرضه وبين جمهوره مع الشرطة بهدف لهدف على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية سجل لحطين أحمد حمصي وللشرطة عبدالله هزاع.
لعب لحطين: محمد عثمان، أحمد عجور، برهان شموط، محمود عبدو، عمار محمد، عدنان حداد، وليد جنيد، علي زعرور، أحمد حمصي، علي زينة، مثنى عرقاوي.
بينما استمر تشرين في إهداره للنقاط وابتعاده عن المنافسة على الصدارة وخسر مباراته أمام الوثبة بهدف وحيد على أرض ملعب حمص الصناعي سجل للوثبة يزن شحادة.
لعب لتشرين: عمر الدو، فضل فضة، محمد العبو، ليث إسبر، موسى حويجة، أحمد مطره جي، محمد أسعد، أحمد سلمان، كمال سليمان، سليمان عثمان، مصطفى بيلونة.
وانتهت قمة مباريات الجولة الخامسة بين المتصدر والوصيف مباراة ديربي حماة بين الطليعة والنواعير بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف على أرض ملعب حماة الصناعي، سجل للطليعة محمد خلوف وعادل للنواعير سعد الله قطرميز.
وفي دمشق وعلى ملعب الجلاء الصناعي فاز الوحدة على الاتحاد بهدف وحيد سجله كرم الحجي.
وتعادل الحرية مع الكرامة بهدفين لهدفين في حلب وعلى ملعب السابع من نيسان، سجل للحرية محمود حمصي وأيهم خريبان وسجل للكرامة مهند فاضل وأمجد حلاق.
وتعادل المجد مع جاره المحافظة بهدف لهدف على أرض ملعب المجد بدمشق، سجل للمجد عمر تركية وللمحافظة محمد بعيج.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة إياباً:
١- النواعير ٣٥ نقطة
٢- الطليعة ٣١ نقطة
٣- حطين ٣٠ نقطة
٤- الوثبة ٣٠ نقطة
٥- الاتحاد ٢٩ نقطة
٦- تشرين ٢٧ نقطة
٧- الكرامة ٢٧ نقطة
٨- الوحدة ٢٦ نقطة
٩- الشرطة ٢٥ نقطة
١٠- الحرية ٢٣ نقطة
١١- الجيش ٢١ نقطـــــة قبــــــل مباراتــــه
مع جبلة
١٢- المحافظة ١١ نقطة
١٣ – المجد ١٠ نقاط
١٤ – جبلة ٦ نقاط

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار