خرج ولم يعد

العـــــدد 9536

الإثنين 24 شــــــباط 2020

* تقدم المدعو (معين. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (م) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، وهي من أهالي حلب وسكان اللاذقية، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (وليد. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب صديقه (أحمد. و) الذي يسكن معه في نفس البيت، المستأجر من قبلهما وهما من أهالي مدينة حمص، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (غسان. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (ر. د) عمرها 29 سنة ومعها طفلها (ش) عمره 3 سنوات وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليون ونصف المليون ليرة سورية، وهويتها الشخصية، بعد شجار مع والدته، وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حماة.
* وتقدمت المدعوة (تالين. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنة أختها المدعوة (رهف) والتي تسكن لديها في منزل مستأجر من قبلهما وهما من مدينة الحسكة، وتدرسان في الجامعة، وتوقعت تواجدها لدى صديقاتها في مدينة طرطوس.
* وتقدمت المدعوة (سهام . حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (صديقة. ن) عمرها 78 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدم المدعو (وليد. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (نجيب) عمره 9 سنوات عن المنزل بعد خروجه لشراء مادة الخبز، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة (ل. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ن) عمرها 34 سنة وبحوزتها سلسال ذهب تقدر قيمته بـ 150 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار