تشاجرا فأُلقي القبض عليهم

العـــــدد 9536

الإثنين 24 شــــــباط 2020

 

ألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على عدة أشخاص أثناء مشاجرة وإقدام أحدهم على إشهار سكين كباس في حي الرمل الجنوبي وتبين أنهم ( أ .د) ( و. غ) ( ص.ي) ( م . أ) وبإحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية والتحقيق معهم تبين أن سبب المشاجرة خلاف على شراء بضاعة, وهي عبارة عن مواد غذائية, ضبطت أقوالهم وقدموا جميعاً إلى القضاء.
** أثناء سير دورية شرطية ليلاً في أحياء المدينة، ألقت القبض على عدة أشخاص على متن سيارة سوزوكي في محلة بستان السمكة، وعلى متنها أغراض بيتية (مدفأة كهربائية، 3 أسطوانات غاز، سجادة أرضية) وبطلب هوياتهم ظهرت عليهم علائم الخوف والارتباكـ تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية وتبين أنهم (غ. ع) (أ.م) (ف. و) (ث. م) وبالتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على السرقات التالية:
* أقدموا على سرقة مدفأة كهربائية و3 أسطوانات غاز وسجادة أرضية من بيت على طريق الحرش، أثناء تغيب أصحابه عنه، وهو موضوع إلقاء القبض عليهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع الأحذية في محلة بستان الحمامي، سرقوا منه بضاعة بقيمة 150 ليرة سورية، باعوها بمبلغ 100 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة أسطوانة غاز من محل معد لبيع السمانة بمحلة اسكنتوري باعوها بمبلغ 10 آلاف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع اللحوم في محلة الرمل الجنوبي، سرقوا منه حوالي 6 كغ لحمة، باعوها بمبلغ 25 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب محل ليلاً معد لبيع الألبان والأجبان في محلة اسكنتوري، سرقوا منه مواداً بقيمة 10 آلاف ليرة سورية، تقاسموها فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة أسطوانة غاز من أمام محل معد لبيع اللحوم بطريقة المغافلة باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية من أمام محل معد لبيع الفروج في محلة الرمل الشمالي باعوها بمبلغ 20 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة هاتف خليوي بطريقة المغافلة من على عربة خضار بسوق أوغاريت باعوه بمبلغ 40 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 3 إطارات سيارات من أمام محل معد لبيع الإطارات باعوهم بمبلغ 15 ألف ليرة لشخص معروف من قبل (غ. ع) وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة مبلغ 15 ألف ليرة سورية بطريقة المغافلة من جيب شخص كان يسير بالطريق العام وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة كيس جوز من بيت داخل مزرعة على طريق الحفة باعوه بمبلغ 20 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (غ. ع) على 3 أسبقيات بجرم السرقة وعثر بحق (أ. م) على سابقة سرقة وعثر بحق (ف. و) على 3 أسبقيات سرقة وسابقة تعاطي مخدرات وعثر بحق (ث. م) على سابقة مشاجرة وبدلالتهم تم إعادة بعض المسروقات لأصحابها، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء

تصفح المزيد..
آخر الأخبار