خـــرج ولــم يعـــد

العـــــدد 9531

الإثنــــــين 17 شــــــباط 2020

 تقدم المدعو (ع. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابن شقيقه القادم من لبنان، ويدعى (وسيم، ز) عمره 16 سنة، بعد أن خرج من بيته, وأخبره أنه يقصد مدينة طرطوس، ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه.
 تقدمت المدعوة (هيام. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والد زوجها المتوفي، والذي يسكن في منزلهم، منذ فترة طويلة، وهو من أهالي مدينة حلب، ويعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه، لم تعثر عليه.
 تقدم المدعو (رضوان .ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (رغداء، ن) عمرها 38 سنة بعد خلاف حاد بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي، ويقدر ثمنه بمليونين ونصف مليون ليرة، ومبلغ 300 ألف ليرة سورية وطفلتها (شذى) عمرها 3 سنوات، ورغم البحث عنها، لم يعثر عليها.
 تقدم المدعو (يحيى .س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقه (ز .س) عمره 21 سنة، عن منزله، وهو يتيم الأبوين, ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه.
 وتقدمت المدعوة (م. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب الفتاة التي تسكن لديها كمربية وتدعى (رهف) عمرها 24 سنة وتوقعت تواجدها لدى طليقها في مدينة حمص.
 وتقدم المدعو (عمار . أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدته المدعوة (ص) عمرها 84 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، ونظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار