وفــــيات…

العـــــدد 9531

الإثنــــــين 17 شــــــباط 2020

 

 حادث سير مروع على طريق الحفة – صلنفة أدى الحادث إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 أشخاص حالتهم خطرة، والسبب تصادم 3 سيارات سياحية بسبب سوء الأحوال الجوية، وقع الحادث في موقع جورة المراب، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.
 بعد انفجار أسطوانة غاز في منزلها وتعرضها لحروق شديدة، توفيت الشابة هبة الحداد متأثرة بإصابتها الشديدة, بعد علاج دام لعدة أيام، وباء بالفشل.
 حادث سير مروع قرب جامعة تشرين، أدى إلى وفاة الشاب (بشار إسماعيل) حضرت الجهات المختصة، ونقلت الجثة إلى مشفى تشرين، وبعد تنظيم الضبط اللازم تم تسليم الجثة لذويها في قرية باب جنة بصلنفة، لدفنها أصولاً.
 على طريق الشاطئ، وقع حادث سير مروع، حيث اصطدمت سيارة خاصة وبداخلها, عائلة كاملة بجدار أدى الحادث، إلى إلحاق أضرار جسدية، بأفراد العائلة نقلوا على أثرها إلى المشفى الوطني، وهم بحالة حرجة، حضرت الجهات المختصة، ونظمت الضبط اللازم.
 بعد تغيبه عن منزل ذويه لمدة ثلاثة أيام، عثر على جثة الشاب (فراس جبور) من قرية بمحصر، الدريكيش، في أحد الوديان، وهو شاب عمره 40 سنة، تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني، وعرضها على لجنة طبية، ومازال البحث جارياً عن سبب الوفاة.
 حصل حادث سير على طريق طرطوس، حيث تدهورت سيارة، سياحية، كان بضمنها 3 شبان، وعلى الفور توفي اثنان منهما، وأسعف الثالث إلى المشفى الوطني، وهو بحالة خطرة، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار