برجــــــــــك اليـــــــــوم: 16شباط 2020

العدد: 9530

الأحد : 16 شباط 2020

من المتوقع حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية فربما تحصل على مكافأة مالية نتيجة اجتهادك في عملك، أو تتأهّل لمنصب جديد، عاطفياً: حالة الهدوء في علاقاتك بشريك حياتك تحتاج إلى تجديد، جدد مشاعرك بصنع مفاجأة بزيارة مفاجأة وهدية يحتاجها، وستحظى بحالة متغيرة من المشاعر.
الثور:
يجب أن تتحمّل اليوم نتيجة قراراتك وخطواتك الماضية، الوقت الذي قضيته في معالجة مشكلة ما في المنزل أفضل بكثير من الوقت الذي تقضيه بمفردك دون القيام بأيّ شيء، عاطفياً: رغم الفتور بينك وبين الشريك تعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الأقلّ تخمد التوتّرات ليحل مكانها الانسجام والهدوء.
الجوزاء:
لا تظهر ضعيفاً أمام من يشاء تحطيمك وعليك أن تكون أكثر دراية بتطورات مجال عملك وأن تحاول مجاراتها، عاطفياً: عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحة العلاقة.
السرطان:
تجد طريقة تقنع بها رؤساءك في العمل بوجهة نظرك لكنك تتخوف من الإقدام على تنفيذ أحد المشاريع، عاطفياً: تعاني العلاقة المتأرجحة ضغوطاً واتهامات، حذار المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة.
الأسد:
تتلقى عرضاً مميزاً من شركة ضخمة كي تتولى تنفيذ مشاريع كبيرة بسرعة، هذه الخطوة نقلة مهمة في حياتك المهنية، عاطفياً: ربما تبتكر جديداً وتبدو مبدعاً وتحقق النجاح، كذلك من المحتمل ان تترك مكاناً لحب جديد يولد إذا كنت خالياً.
العذراء:
الخطوة التي أقدمت عليها هي الخطوة الأولى في بداية تحقيق حلمك، فاستمر ولا تيأس لأن بداية الحلم خطوة، عاطفياً: ثقتك في نفسك خلال تصرفاتك مع الشريك تزيد الحميمية بينك وبينه فلا تتردد فالثقة دوما مردودها يوطد العلاقة بينكما.
الميزان:
تسترجع ضائعاً وتجد أوراقاً أو مستندات افتقدتها، باستطاعتك عقد تحالفات مهمة فيدور حديث عن مشاريعك وتتلقى دعماً، عاطفياً: لا تفرض على الشريك رأياً ولا تجرح كبرياءه، كن صبوراً وعاقلاً لأنّك تحصل على معظم ما تريد وتطمح إليه.
العقرب:
تعيش حالة من السعادة والرضا عن النفس، نتيجة حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، عاطفياً: من الممكن دخولك علاقة عاطفية جديدة خلال الفترة المقبلة ولكن عليك أخذ الحذر لأنّه يمكن أن يكون الشخص لا يأخذ العلاقة على محمل الجد لذلك انتبه جيداً.
القوس:
يعدك هذا اليوم بانفراجات مهمّة تطال في وضعك المهني، وهذا ما يؤدي إلى مستقبل أكثر استقراراً وإشراقاً، عاطفياً: تتخلى عن كل الانشغالات التي تبعدك عن الشريك، فيثير هذا الأمر رضا الحبيب ويقرّبه منك، فتزول من فكره اللامبالاة والأنانية.
الجدي:
إذا شئت أن يتحسّن وضعك المهني، عليك أن تبذل جهوداً أكبر لتجني لاحقاً ثمار تعبك، عاطفياً: المعالجة المتروية لمشاكلك مع الشريك هي الأفضل والكفيلة بإعادة المياه إلى مجاريها.
الدلو:
يجعلك هذا اليوم لا تستعجل النتائج والتزم خطط العمل، ونجاحك يثير غيرة الآخرين فكن حذراً، عاطفياً: ثق بالحبيب ولا تختبر حبه لك، وقد تفاجأ بمصارحته لك بحقيقة مشاعره، فتحتار حينها كيف تعبر له عن حبك الكبير..
الحوت:
تحضر الكثير من اللقاءات والمؤتمرات والاجتماعات المهنية التي تحمل إليك الكثير من المفاجآت وتستفيد منها في مجالك المهني، عاطفياً: تصرّفات الشريك زادت عن حدّها، ويستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه ووصول الأمور بينكما إلى حافة الهاوية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار