برجــــــــــك اليـــــــــوم ..الأربعاء : 12شباط 2020


 

الحمل:
احرص على بناء علاقة قوية مع زملائك في العمل، ولكن كن حريصاً على أن لا تدخل معهم في حوارات خارج الشغل، عاطفياً: قد يتغير شكل علاقتك مع الشريك خلال فترة قريبة، مما سوف يُحتم عليك أخذ خطوة إيجابية في العلاقة، فاستعد لخوض تجربة زواج جديدة.
الثور:
بعض الأمور التقنية تعيق تقدمك في العمل، لكنك قادر على تخطي المصاعب مهما بلغ حدّها، عاطفياً: كثرة التأجيل في بتّ الأمور المصيرية تهدد علاقتك بالشريك، وتدفع إلى مزيد من التأزم والتوتر غير المبرر.
الجوزاء:
يلمع نجمك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك، وتكون اللولب في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك، عاطفياً: عليك أن تكرّس المزيد من الوقت للشريك وتهتم أكثر بحياتك العاطفية على الرغم من كثرة مشاغلك.
السرطان:
يعدك هذا اليوم بأخبار مُفرحة ومفيدة جداً على الصعيد المهني، فتشعر بمزيد من الاستقرار في العمل على المدى الطويل، عاطفياً: لا تتفرّد بالقرارات المستقبلية، فالشريك لن يقبل بذلك وسيطالبك بما يعتبره حقاً له، لذا من الأفضل أن تكون ليّناً وتلبي مطالبه.
الأسد:
يُشير هذا اليوم إلى آفاق مهنية جديدة وواسعة، وإلى مشاريع كثيرة تخطط لها منذ مدة، عاطفياً: لا تحمّل الشريك مسؤولية المشاكل بينكما، لأنك تتحمّل الجزء الأكبر منها بسبب إهمالك له والاهتمام بالشأن المهين أكثر من المطلوب.
العذراء:
يزول اليوم خلاف مستجد حول بعض القناعات والاعتبارات، وتتخلص جهودك ومحاولاتك من العراقيل التي وضعت في طريقك وتتغلب على خصم شرس، عاطفياً: الغيرة والشك من الأسباب السلبية في العلاقة بالشريك، حاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر.
الميزان:
يسود جو من الغموض، انتبه وكُن متحفّظًا جداً، فقد تُثار بعض المواضيع الحساسة، عاطفياً: أنت قريب جداً من تحقيق أحلامك، تحلَّ بالصبر وانتظر الفرصة المناسبة للتعبير عن مشاعرك كما يجب.
العقرب:
تتفاءل في بداية تنفيذك لمشروع جديد وتُوكل إليك بعض المهام الصعبة ولا تعرف من أين تبدأ التنفيذ، عاطفياً: عليك أن تعتذر إلى الشريك فأنت تدرك أنك المخطئ وسبب ما وصلت إليه العلاقة من تأزم وعدم استقرار.
القوس:
قد تواجه بعض الصعوبات اليوم، التي تتسبب في اتخاذك لقرار تأجيل بعض المشاريع، في الوقت الحالي، لكن حاول أن تتجنبها في الفترة المقبلة حتى تنجح في حياتك العملية، عاطفياً : يفضل أن تكتب اليوم رسالة لشخص ما، للاعتراف بمشاعرك تجاهه، لذلك حاول أن تتحلى بالشجاعة، وتكتبها وأنتظر الرد، فربما تبدأ علاقة جديدة.
الجدي:
لا تراهن على الحظ وكن متحفظاً جداً وخصوصاً أن القمر المكتمل في برج العقرب يحرمك من ملذات كثيرة، أو يفرض شروطاً عليك ويغيّر في بعض القرارات، عاطفياً: عليك أن تكون أكثر حذراً في خياراتك المقبلة، وقد تظهر مطبّات في وجه العلاقة تدوم بضعة أيام.
الدلو:
متطلبات العمل تتزايد بعدما تبوأت منصب المسؤولية في المجال الذي تعمل فيه منذ مدة طويلة، فكن حذراً لتحمّل المزيد، عاطفياً: عليك أن تواجه الوقائع كما هي، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً للتوصل إلى النتائج المبتغاة والحلول المرضية.
الحوت:
لا حدود لطاقتك ولا من يقف بوجه إبداعك، لكن كن حذراً في خطواتك التي تتخذها فالعيون عليك، عاطفياً: الحظ في طريقه إليك ويزوّدك قدرات معنوية وثقة بالنفس فتتحرك مشاعرك على نحو مميز.

 

 

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار