خرج ولم يعــد

العـــــدد 9526

الاثنيــــــــــن 10 شــــــباط 2020

* تقدم المدعو (وسيم .ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاد تغيب زوجته المدعوة (ش) عمرها 33 سنة عن منزلها، وبحوزتها مصاغها الذهبي ويقدر سعره بمبلغ مليوني ليرة سورية وملابسها وهويتها الشخصية بعد نزاع مع بعضهما تطور إلى إقدامه على ضربها بسبب خلاف عائلي وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة دمشق، ضبطت أقواله.
* وتقدم المدعو (إ.ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والده المدعو (حسين. ي) عمره 83 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة (سهير. ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقة زوجها المدعوة (رغداء) عمرها 39 سنة عن منزلها وهي من أهالي مدينة حلب، وتسكن لديها في منزلها، إثر خلاف نشب بينهما ورغم البحث عنها لم تعثر عليها ضبطت أقوالها.
* وتقدم المدعو: (شادي. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده المدعو (محمد. ب) عمره 17 سنة عن منزله إثر خروجه من محل حلاقة في محله بستان الحمامي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه ضبطت أقواله.
* وتقدم المدعو (هيثم. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (صبيحة) عمرها 81 سنة وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، ضبط أقواله.
* وتقدمت المدعوة (ر. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ف) عن منزلها وبحوزتها مبلغ 500 ألف ليرة سورية وطقم فضة هو عبارة عن طوق وإسوارة عريضة وحلق وخاتم ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى أقربائها في مدينة حمص أذيع البحث عنها وضبطت أقوال المدعية.
* وتقدمت المدعوة (ج. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب شقيقتها عن المنزل وتدعى (إخلاص .ب) عمرها 19 سنة وهي طالبة جامعية من أهالي مدينة إدلب وهما فتاتان جامعيتان ورغم البحث عنها لم تعثر عليها ضبطت أقوالها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار