اعترفــوا بالآتي ..

العـــــدد 9526

الاثنيــــــــــن 10 شــــــباط 2020

ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية ليلاً، القبض على كل من: (ج. ش) (م. س) (و. أ) لإقدامهم على عدة سرقات، ونقلها في سيارة سوزوكي فجراً إلى سوق الجمعة من أجل بيعها هناك، وأثناء القبض عليهم ظهرت عليهم علائم الخوف والارتباك، تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية والتحقيق معهم، واعترفوا بالآتي:
* إقدامهم على كسر باب منزل امرأة تعيش بمفردها في منزلها أثناء تواجدها لدى بيت ابنها في حي آخر، وسرقوا تلفزيوناً عادياً ملوناً وطقم تربيزات، و5 حرامات صوف ومدفأة كهربائية وجهاز راوتر، وتم القبض عليهم وبحوزتهم هذه المسروقات.
* إقدامهم على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بحي المشاحير ليلاً، ولم يعثروا بداخلها على شيء يستحق السرقة.
* إقدامهم على سرقة مبلغ 25 ألف ليرة سورية بطريقة المغافلة من محل معد لبيع السندويش وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة 3 إطارات سيارات من المنطقة الصناعية ليلاً وبيعها لشخص معروف من قبل المدعو (ج. ش) بمبلغ 15 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على النصب والاحتيال على طالب بكالوريا بحجة مساعدته بالامتحان بمبلغ 40 ألف ليرة سورية وتواريهم عن الأنظار.

* أقدموا على سرقة أسطوانة غاز كانت موضوعة أمام محل سمانة بحي بستان الريحان، بطريقة المغافلة وبيعها بمبلغ 15 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة جهاز خليوي بطريقة المغافلة من جيب بنطال رجل كان يشتري خضاراً من عربة، باعوه بمبلغ 40 ألف ليرة سورية وتقاسموا ثمنه فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 8 كراتين بيض دجاج من أمام محل سمانة بحي قنينص بطريقة المغافلة باعوها بمبلغ 8000 ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة عدة تمديدات كهربائية من شقة قيد التجهيز في محلة الرمل الجنوبي باعوها بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة أسطوانة غاز من أمام باب منزل قربه طفلة عمرها حوالي 6 سنوات، باعوا الأسطوانة بمبلغ 11 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (ج. ش) على 3 أسبقيات بجرائم السرقة وسابقة تعاطي، وعثر بحق (م. س) على سابقة سرقة، وعثر بحق (و. أ) على سابقة سرقة وبدلالتهم تم استرداد بعض المسروقات لأصحابها، ضبطت أقوالهم وقدموا جميعاً إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار