حرائـــق…

العـــــدد 9526

الاثنيــــــــــن 10 شــــــباط 2020

* في شارع 8 آذار وفي أحد المنازل اشتعلت نيران بالقطعة الداخلية لمكيف ضمن المنزل، وكذلك القطعة الخارجية وكذلك بالأسلاك الكهربائية وامتد الحريق لخزان مازوت، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق وعمل على تبريده.
* وحريق آخر في منطقة سقوبين حيث اشتعلت النيران بعدد من الكابلات الكهربائية التي امتدت إلى خزان كهربائي، حيث تكاثف الدخان بشكل كبير، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.
* وفي المشروع الثاني اشتعلت النيران بكمية من الألبسة على شرفة منزل، إلا أن أهل المنزل أخمدوه قبل وصول فوج الإطفاء.
* وحريق آخر في منطقة مروج دمسرخو واشتعال النيران بكابلات كهربائية، امتدت إلى خزان كهرباء، حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.
* وفي مسبح الشعب اشتعلت كابلات كهربائية ضمن خزان كهرباء وتصاعدت أعمدة الدخان، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.
وحريق في بناء مؤلف من 3 طوابق في حي الطابيات، حيث اشتعلت النيران بالطابق الأرضي والأول والثالث، وامتدت إلى المطبخ في الطابق الأرضي، وموزع المنزل وإلى أسطوانة الغاز، ومولدة كهربائية تعمل على البنزين وجزء من غرفة النوم، نتج عن الحريق إصابة صاحبة المنزل بالطابق الأرضي بحروق متعددة وكذلك زوجها، حضر فوج الإطفاء، وأخمد الحريق.
* واندلع حريق في منطقة صليبة ضمن محل (الأستاذ) للنقانق، نتيجة ماس كهربائي بعلبة القواطع، حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
* وفي حي الرمل الجنوبي اشتعلت النيران بعدادات كهربائية ضمن مدخل بناء سكني، وعلى الفور تم الاتصال بفوج الإطفاء الذي حضر على الفور، وأخمد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات.
* وفي قنينص اشتعلت عدة بسطات خضار خشبية، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار