متفرقــــــــــــــــات

العـــــدد 9526

الاثنيــــــــــن 10 شــــــباط 2020

 

غش وتلاعب…
وردت معلومة إلى مديرية منطقة جبلة بإقدام أشخاص على التلاعب وتزوير منتجات تنظيف، وعليه وجه مدير منطقة جبلة دورية، توجهت إلى العنوان المذكور، حيث عثر على منشأة ضمن مدينة جبلة بمحلة (العزة) وعثر ضمن المنشأة على مواد تنظيف وشامبوهات معدة للاستحمام، وشوهدت سيارة سوزوكي تقوم بتفريغ حمولتها من مواد أولية مخصصة لصنع هذه المواد وكان على متنها 3 أشخاص، تم إلقاء القبض عليهم وتبين أنهم (حسام الدين. ع) (محمد بسام. ع) (ديبو. ط) وبالبحث والتحري ضمن المنشأة ومعاينتها عثر على عدة براميل فيها مواد أولية، وعثرت الدورية على بيدونات بلاستيكية بضمنها مواد مصنعة وجاهزة للبيع والتوزيع، وعثر على عبوات فارغة، وعلى لصاقات من ماركات متعددة وعلى خلاط كهربائي، وميزان الكتروني عدد (4) وأكياس كبيرة بضمنها عبوات فارغة، تم استدعاء دورية من مديرية تموين جبلة، ومصادرة المواد التي تم العثور عليها وتشميع المنشأة بالشمع الأحمر، وتقديم الأشخاص المقبوض عليهم إلى القضاء.
انفجار خزان كهرباء
في مدينة جبلة وفي حي القبض، انفجر خزان كهرباء، واشتعلت النيران بداخله وعلى الفور حضرت الجهات المختصة، وسيطرت على الحريق.
توفت فور وفاة زوجها
بعد وفاة السيد (أركان خليل زيدان) بعدة ساعات وبسبب حزنها الشديد، فارقت الحياة زوجته (خزامى زيدان) وأصبحت الجنازة جنازتين.
سقوط عارضة!
وفاة الشاب غدير حيدر من قرية الهنادي وهو صف ثامن إثر سقوط عارضة مرمى كرة القدم على رأسه، وهو وحيد لأهله، حضرت الجهات المختصة ونظمت ضبطاً بالحادثة.
التعامل بغير الليرة السورية
وألقت الجهات المختصة القبض على عدة أشخاص يملكون محلات تجارية، يتعاملون بغير الليرة السورية، وتبين أنهم (م. أ) (ج. خـ ) (ع. و) تم إحضارهم إلى الوحدة الشرطية، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على مبالغ مالية أجنبية، تم مصادرتها وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار