كأس الجمهورية بكرة القدم تشرين يضرب بالتسعة… وخروج مفاجئ لحطين وجبلة

العدد: 9525
الأحد 9-2-2020

تأهل فريق تشرين إلى الدور ١٦ من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بعد فوزه الكبير والكاسح على فريق شرطة حماة بتسعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الجمعة على أرض ملعب الباسل.
وخرج التضامن من الدور ٣٢ بعد أن خسر مباراته مع الفتوة وبصعوبة بهدف مقابل لا شيء سجل للفتوة اللاعب محمد كنيص، وسيقابل الفتوة في الدور ١٦ فريق الجهاد.
كما فاز الوحدة على جاره المحافظة بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل للوحدة أيمن عكيل وأنس العاجي ومحمد حرب وأنس بلحوس، وسجل للمحافظة مهند الخراط ومعتز اليوسف وسيقابل الوحدة في الدور القادم فريق المخرم الذي تأهل الى الدور ١٦ لأول مرة في تاريخه بعد أن تغلب على فريق النبك بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.
وفاز الطليعة على عفرين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجل أهداف الطليعة محمد زينو وحسام سمان هدفين وسيلتقي الطليعة في الدور القادم مع الفائز من مباراة الاتحاد والشيخ بدر والتي لم تلعب بل قرر اتحاد كرة القدم تأجيلها حتى إشعار آخر بعد اعتراض نادي الصفصافة على قرار اتحاد الكرة الذي اعتبره خاسراً قانوناً في مباراته أمام الشيخ بدر (٣-٠) وقرر الاتحاد تشكيل لجنة لمراجعة التفاصيل واتخاذ القرار النهائي.
وكانت مباريات الدور ٣٢ من كأس الجمهورية قد انطلقت يوم الخميس حيث فاز الساحل بصعوبة على فريق الشيحة أحد أندية الدرجة الثانية بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب سامر خانكان وليتأهل بذلك الساحل إلى الدور ١٦ وسيقابل الفائز من مباراة النواعير وحرجلة.
وشهد يوم الخميس مفاجأة كبيرة تمثلت بخروج فريق جبلة من الدور ٣٢ لمسابقة الكأس بعد خسارته أمام فريق مورك بهدف وحيد سجله نور جبريني من ضربة جزاء وليتأهل بذلك مورك إلى الدور الثاني وسيقابل مصفاة بانياس والذي كان أول المتأهلين إلى الدور ١٦ بعد فوزه قانوناً على الجزيرة الذي انسحب من المسابقة.
وكانت أكبر المفاجآت في هذا الدور قد فجرها فريق الحرية يوم الأربعاء بعد إقصائه لفريق حطين وإخراجه له من الدور ٣٢ بفوزه عليه بركلات الترجيح (٤-٣) بعد أن انتهى الوقت الاصلي للقاء بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بينهما في حماة وليتأهل بذلك الحرية إلى الدور الثاني وسيقابل الفائز من مباراة الشرطة والنيرب والتي ستلعب اليوم.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار