جرأة سلوية مطلوبة…

العدد: 9523

الاربعاء:5-2-2020

بعد مشاركة منتخبنا الوطني (باسم فريق الاتحاد) وفريق الوثبة في النسخة الـ 31 من بطولة دبي بكرة السلة، ها هو فريق الساحل للسيدات يشارك في بطولة الأندية العربية في الشارقة..
لن نقف عند النتائج، فالكلّ يتابعها ويعلم أنها دون الطموح، وهي نتائج طبيعية لسنوات من الغياب والابتعاد عن المشاركات الخارجية، ولكن من واجبنا أن نشيد بجرأة كلّ من قرر المشاركة وهو يعلم مسبقاً أنه لن تكون له أي حظوظ بالمنافسة، وإنما فعل ذلك من أجل مستقبل السلة السورية، ومن أجل نفض الغبار عنها وفسح المجال أمامها لاستعادة حضورها ومكانتها.
كان الثناء حاضراً على مشاركة فريق الوثبة الذي نجح باجتياز الدور الأول في بطولة دبي، بينما كثرت الملاحظات القاسية على أداء المنتخب حتى أن بعض (المتعصبين) من جمهور الاتحاد قال إن المنتخب أساء لسمعة نادي الاتحاد!
بعد فترة وجيزة سيدخل منتخبنا تصفيات كأس آسيا، ومن الطبيعي أن يستغل أي مناسبة للتحضير، وهناك حديث عن مشاركته بدورة دولية ستقام في الأردن، لكن على القائمين عليه أن يمزقوا ذريعة الغياب وأن يثقوا بإمكانيات لاعبينا ويعملوا على هذا الأساس وإلا ستكون أي نتيجة طبيعية بالنسبة لهم، لكن لن تكون كذلك بالنسبة لنا…

تصفح المزيد..
آخر الأخبار