خرج ولم يعد

العدد: 9521

الاثنين: 3-2-2020

 

* تقدم المدعو (صالح. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (م.م) عمره 75 سنة عن منزله لجهة مجهولة, وهو يعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه ضبطت أقواله.
* وتقدم المدعو (ثائر. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (مصطفى. و) عمره 16 سنة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه ضبطت أقواله.
* تقدم المدعو (نزار. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابن أخيه الذي يسكن لديه في منزله ويدعى (مؤمن. م) عمره 14 سنة وهو من أهالي حلب وسكان اللاذقية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظمت أقواله.
* وتقدمت المدعوة (هدى. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها (مديحة) عمرها 81 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها ضبطت أقوالها وتقدمت المدعوة (غادة. خ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية ومفاده تغيب مخدومتها المدعوة (سيرين) عمرها 32 سنة وبحوزتها مبلغ 600 ألف ليرة سورية وسلسال ذهب تقدر قيمته بـ 300 ألف ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو (عثمان. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (خديجة) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو( أحمد. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه المدعو (شادي) عمره 7 سنوات بعد خروجه من المدرسة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو (س. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة (ر) عمرها 17 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (ع. و) في مدينة طرطوس لوجود علاقة حب بينهما نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة (هيام. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها المدعوة (م) عمرها 22 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار