متفرقــــــــــــــــات

العدد: 9521

الاثنين: 3-2-2020

 

سارقون في قبضة العدالة
وردت عدة شكاوى إلى فرع الأمن الجنائي بتعرض مواطنين للسرقة في مكان مزدحم قرب مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل، وعليه تم توجيه دورية للبحث عن هؤلاء السارقين وبالمراقبة الدقيقة تم إلقاء القبض على كل من ( م. م ) و(د. أ) أثناء قيامهما بنشل أحد المواطنين وبتفتيشهما عثر بحوزة كل منهما على عدة أجهزة خليوية ومبالغ مالية مسروقة تم إحضارهما إلى فرع الأمن الجنائي وبتدقيق قيودهما عثر بحق كل منهما على عدة أسبقيات بجرائم السرقة وجرائم أخرى وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على نشل وسرقة عدة مواطنين ضبطت أقوالهما وقدما إلى القضاء مع الأجهزة الخليوية المصادرة منهما.

القبض على متعامل بالدولار
ورد اتصال إلى فرع الأمن الجنائي من شخص يود كتمان هويته بإقدام شخص في سوق التجار يقوم بالتعامل بغير الليرة السورية (الدولار) وعليه وجه السيد العقيد رئيس فرع الأمن الجنائي دورية لمراقبة محل الشخص الذي يتعامل بالدولار وتم مراقبته لعدة ساعات وبحضور الضابطة العدلية, تبين أنه يبيع ألبسة ويشتري بالعملة الأجنبية تم إلقاء القبض عليه وتبين أنه (أ. ع) أثناء بيعه كمية كبيرة من الألبسة, وقبضه مبالغ مالية أجنبية كبيرة, وفوراً تمت مصادرة العملات الأجنبية وعثر داخل المحل على عدة أجهزة خليوية يستخدمها في طلب وبيع البضاعة وعلى وثائق وإيصالات لحوالات مالية, تثبت تعامله بالدولار تم مصادرتها وأحضر إلى الفرع وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وتم إيداع المبالغ المصادرة لدى مصرف سورية المركزي ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.
حـــــادث ســـــــــير
على طريق اللاذقية – بانياس انزلق صهريج محمل بالوقود مفرق قرية المنزلة وعلى الفور تم الاتصال بالجهات المختصة التي حضرت على الفور وتمت معالجة الموضوع.

جـــثة رجــــل
عثر أحد المواطنين على جثة رجل في حديقة أبي تمام تم الاتصال بإحدى الوحدات الشرطية التي حضرت على الفور وتم نقل الجثة إلى المشفى الوطني وإيداعها براد المشفى ريثما يتم التعرف على ذوي الجثة.

 

القبض على سارقين

وردت معلومة إلى فرع الأمن الجنائي حول إقدام عدة أشخاص على سرقة مواد مختلفة من عدة محال تجارية, وعليه تم مراقبة الأشخاص, وإلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة محال تجارية, وإيداع المسروقات ضمن مخزن في محلة سقوبين وضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار