الدوري الممتــــاز لكــــرة قـــدم الشــــباب ديــربي اللاذقيــــة لتشـــرين.. وخســــارة جديــدة لجبــلة

العدد: 9520

الاحد: 2-2-2020

 

أقيمت أول أمس الجولة الأولى من مرحلة الإياب لدوري الشباب الممتاز بكرة القدم حيث أقيمت سبع مباريات. 

ففي اللاذقية حسم شباب تشرين مباراة الديربي التي جمعتهم مع جارهم حطين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ملعب الباسل في اللاذقية، سجل هدفي تشرين أحمد سلمان وأحمد مطره جي بينما سجل لحطين أحمد عجور.
لعب لتشرين: عمر الدو، فضل فضة، صبحي عكرمة، ليث اسبر، موسى حويجة، يوسف مقصود، احمد مطره جي، محمد أسعد، كمال سليمان، أحمد سلمان، أنيس قاسم. والبدلاء محمد العبو، مصطفى بيلونة، ياسر كردغلي.
لعب لحطين: محمد عثمان، أحمد عجور، برهان شموط ، عمار محمد ، محمود عبدو، محمود بيان محمد، عدنان حداد، وليد جنيد، أحمد حمصي، علي زينة، محمد مرتضى.
أما جبلة فبدأ مشواره في الإياب بخسارة جديدة فخسر أمام الحرية بهدفين مقابل لا شيء سجل للحرية بشار أحمد وعمر باكير في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب السابع من نيسان في حلب.
لعب لجبلة: عمر السنكري، عبد الله وهبة، حيدر علي، حسن مشهدي، محمد مهدي آغا، المقداد أحمد، خضر عباس، ليث فرحات، محمد سعيد حاج جمعة، الحسن نصور، جعفر ياسين.
وشهدت هذه الجولة خسارة المتصدر النواعير أمام مستضيفه الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للشرطة عبدالله هزاع ومعن الحسن وسجل للنواعير عبدالله تتان في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق.
كما فاز الوحدة على ضيفه الوثبة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب الجلاء بدمشق سجل للوحدة ماهر دياب ومحمد سلامة وسجل للوثبة ضياء الأعمى.
وتعادل المجد مع الاتحاد بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب نادي المجد سجل للاتحاد علي الرينا وسجل للمجد عمران الحلبي.
وحقق الطليعة فوزاً كبيراً على ضيفه الجيش وبخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حماة الصناعي سجل للطليعة عامر العبد الله وعبد الكريم زيدان وأحمد حديد ومجد خلوف ومحمد نور خميس.
وفي ملعب حمص الصناعي فاز الكرامة على المحافظة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للكرامة عبد القادر شعبان هدفين وللمحافظة وئام فنير.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب:
١- النواعير ٢٧ نقطة
٢- تشرين ٢٥
٣- حطين ٢٤
٤- الطليعة ٢٣
٥- الكرامة ٢٢
٦- الاتحاد ٢٢
٧- الحرية ٢١
٨- الشرطة ٢٠
٩- الوثبة ٢٠
١٠- الوحدة ١٧
١١- الجيش ١٥
١٢- المحافظة ١١
١٣- المجد ٩
١٤- جبلة ٦
• بلغ عدد الأهداف المسجلة في هذه الجولة ٢٣ هدفاً.
• يتصدر لاعب الطليعة محمد نور خميس ترتيب الهدافين برصيد ١١ هدفاً يليه أنيس قاسم مهاجم تشرين وحاتم النابلسي مهاجم الشرطة برصيد ١٠ أهداف.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار