السيارات اختصـــاصهم.. وخلـــف القضبــــان مصــــيرهم

رقــم العــدد 9517
الثلاثــاء 28 كـانون الثاني 2020

 

بناء على عدة شكاوى وردت إلى وحدات شرطية، تعرض أصحابها إلى الكسر وسرقة ما بداخلها وجه السيد اللواء قائد شرطة المحافظة إلى ضرورة تسيير دوريات ليلية في أنحاء شوارع المحافظة، وبتكثيف الجهود، ونصب الكمائن الليلية اللازمة، ألفت دورية شرطية، القبض على عدة أشخاص كان بحوزتهم أدوات كسر وخلع، وتبين أنهم: (م . ب) ( و. م) (أ. ع) (أ.ش) تم إحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية، وبالتحقيق معهم وتفتيشهم، عثر بحوزة كل منهم، مبلغ مادي لا يقل عن الـ 50 ألف ليرة سورية، بالإضافة إلى مفكات براغي، ومطرقة كانت بحوزتهم وأفاد (م . ب) بأنه من أرباب السوابق بجرائم كسر زجاج السيارات المتوقفة ليلاً بالشوارع بالعامة بالاشتراك مع المقبوض عليهم، وأنهم أقدموا على السرقات التالية:
السيارات اختصـــاصهم.. وخلـــف القضبــــان مصــــيرهم
* كسر زجاج سيارة كانت متوقفة قرب جامع الروضة بحي المشروع الثاني, وسرقة مبلغ 35 ألف ليرة سورية منها وجهاز خليوي باعوه بمبلغ 70 ألف ليرة سورية وتقاسموا المسروقات فيما بينهم.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة قرب البانوراما سرقوا منها مبلغ 65 ألف ليرة سورية وخاتم فضة باعوا الخاتم بمبلغ 20 ألف ليرة سورية وتقاسموا المسروقات فيما بينهم.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بحي مشروع قنينص سرقوا منها مبلغ 15 ألف ليرة سورية ووثائق شخصية ولاذوا بالفرار على طريق الحرش سرقوا منها مبلغ 25 ألف ليرة سورية وألعاب أطفال تقاسموا الألعاب والمبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بحي البعث سرقوا منها مبلغ 10 آلاف ليرة سورية وهاتف خليوي باعوه بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وتقاسموا المسروقات.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بحي مشروع القلعة فتشوها ولم يعثروا ضمنها على شيء يستحق السرقة ولاذوا بالفرار.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت بشارع فرعي قرب شارع الثورة وجدوا ضمنها مبلغ 30 ألف ليرة سورية ودفتر سكن شبابي تقاسموا المبلغ فيما بينهم، وأتلفوا دفتر السكن.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة قرب مقبرة الروضة سرقوا منها مبلغ 18 ألف ليرة سورية وراوتر كان ضمن كيس نايلون وتقاسموا المبلغ وأخذ (و . م) الراوتر.
وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (م . ب) على 3 أسبقيات بجرم السرقة وعثر بحق (و . م) على سابقتي سرقة وسابقة تعاطي مخدرات وعثر بحق (أ.ع)
على سابقة سرقة وسابقة مشاجرة وعثر بحق (أ . ش) على سابقة تعاطي مخدرات وسابقة نشل، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار