حوادث اللاذقية في أسبوع.. الرصاص الطائش قال كلمته!

العدد: 9501

الاثنين 6-1-2020

 

* ألقت الجهات المعنية القبض على شخص في محلة الرمل الجنوبي لحيازته على 1500 ليتر من المازوت من أجل الإتجار غير المسموح وصادرت منه الكمية المذكورة وقدمته إلى القضاء.
* أقدم عدد من الأشخاص على احتجاز شخص يملك سيارة سوزوكي, ويبيع ضمنها الخضار وقاموا بإشهار السكاكين عليه, وهددوه بالقتل من أجل ابتزازه، وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية, وأقدموا على سرقة حوالي 350 ألف ليرة سورية منه وهاتفه الخليوي, وانتزعوا مسجلة السيارة بعد أن ضربوه وركلوه, مما سبب له كدمات في كامل أنحاء جسده, ولاذوا بالفرار.
* أصيب المدعو (مهاب عثمان) بطلق ناري في منطقة الكتف أثناء احتفالات رأس السنة, وأسعف على الفور إلى مشفى القرداحة, وقدمت له الإسعافات اللازمة, من ثم تم تحويله إلى مشفى تشرين الجامعي لمتابعة العلاج .
* ووصلت إلى مشفى تشرين الجامعي امرأة متوفية إثر إصابتها برصاصة طائشة, و10 أشخاص أسعفوا نتيجة إصابتهم برصاص طائش وقدمت لهم الإسعافات اللازمة.
* وأسعف الطفل (محمد أبو سعد) عمره 13 سنة إلى مشفى تشرين إثر إصابته برصاص طائش وما زال بحالة حرجة.
* حادث سير في إحدى قرى منطقة جبلة أدى إلى وفاة الشاب (ماهر حمودة) وإسعاف زوجته وأولاده إلى مشفى جبلة الوطني, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.
* نشب حريق في نادي الخيول للفروسية, قرب المدينة الرياضية, وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق.
* وبسبب الأمطار الغزيرة وما تسبب عنها من سيول, أدى إلى غرق عدد من السيارات المركونة قرب المدينة الرياضية, الشاطئ الأزرق, ودمسرخو ومروجها, حيث حضرت فرق الإنقاذ, وعملت على سحب السيارات الغارقة بمياه السيول.
* حادث سير على طريق اللاذقية, أدى إلى وفاة المدعو (محمد عوض) عمره (55) عاماً حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.
* وعلى طريق طرطوس, حادث سير أليم أدى إلى وفاة الشاب (حبيب حيدر) وزوجته (زينة) وابنته ( ليلاس) حيث كانوا على متن دراجة نارية, وصدمتهم سيارة قاطرة بالقرب من جسر العنازة بانياس, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم, وسلمت الجثث لذويها لدفنها أصولاً.
* نشب حريق في أحد المنازل في منطقة سقوبين, وعلى الفور حضر فوج الإطفاء, وأخمد النيران واقتصرت الأضرار, على الماديات فقط.
* على طريق الشاطئ الأزرق, احترقت سيارة نوعهاBMW حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق ومازال التحقيق جارياً لمعرفة سبب الحريق.
* حادث سير ضمن المدينة, أدى إلى وفاة الشابة (رولى نزيهة) حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم, وتم تسليم الجثة لذويها لدفنها أصولاً.
* وحادث سير مروع , أدرى إلى وفاة الشاب (صلاح كنج) عمره 20 سنة, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.
* على طريق بيت ياشوط – اللاذقية وقع حادث سير خطير, حيث اصطدمت 4 سيارات ببعضها مما أدى, إلى تهشم سيارة بكاملها, ووفاة كل من كان بداخل السيارة, وهم عبارة عن عائلة كاملة الأب وأولاده الثلاثة وزوجته, تم نقلهم إلى مشفى جبلة الوطني متوفين, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبوط اللازمة, وتبين أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة, تم تسليم الجثث, لذويها ودفنها أصولاً.
* بناء على ورود عدة شكاوى إلى قائد شرطة اللاذقية بإقدام مجهولين على سرقة سيارات مركونة في شوارع المدينة, أوعز السيد اللواء, قائد شرطة المحافظة إلى فرع الأمن الجنائي وكامل الوحدات الشرطية, ببذل كامل الجهود لمعرفة هؤلاء, وإلقاء القبض عليهم, وعليه تم نصب الكمائن اللازمة, وأثناء سير دورية من فرع الأمن الجنائي في شوارع المدينة ليلاً ألقت القبض على المدعو ( عمار . ص) وبإحضاره إلى مركز الفرع, والرجوع إلى أرشيفه, تبين أنه مطلوب بعدة برقيات بجرائم سرقة وسلب بقوة السلاح, وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب أكثر من 15 عملية سرقة بالاشتراك مع آخرين متوارين عن الأنظار, اعترف المقبوض عليه (عمار. ص) بأنهم سرقوا سيارات من منطقة الصناعة والطابيات والشيخضاهر والأوقاف والزراعة, والشاطئ الأزرق وبيع السيارات التي أقدموا على سرقتها وتقاسم المبالغ المالية فيما بينهم وبتدقيق قيوده, عثر على 20 طلباً بحقه بجرائم المخدرات وسرقة سيارات وبتفتيش منزله, عثر على مسدس وبندقية حربيين مع الكثير من الذخيرة, ضبطت أقواله, وأذيع البحث عن شركائه في عمليات السرقة.
* حادث سير قرب كراج سرافيس الشاطئ الأزرق, مما أدى إلى إصابة عدة أشخاص برضوض وجروح, حضرت الجهات المختصة, وأسعفت بعض الجرحى.
* نشب حريق في أحد المنازل في محلة الرمل الجنوبي, نتج عن ماس كهربائي, مما أدى إلى وفاة طفلين داخل المنزل, حضرت الجهات المختصة, ونظمت الضبط اللازم.
* ألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على الحدث( س, م) لإقدامه على نشل عدة أجهزة خليوي من عدد من المواطنين, بطريقة المغافلة وبإحضاره إلى الوحدة الشرطية, والتحقيق معه, اعترف بإقدامه على نشل 4 أجهزة خليوي من عدة أشخاص بطريقة المغافلة, مستغلاً ازدحام الناس داخل الأسواق, ونشل هذه الأجهزة وبدلالته تم استرداد الأجهزة، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

سوريا عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار