خـــرج ولـــم يعـــد

العدد: 9501

الاثنين 6-1-2020

* تقدم المدعو (سامر .م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (ز) عمرها 38 سنة وبرفقتها ابنها (ش) عمره 8 سنوات علماً أنها أخذت من البيت مبلغ 800 ألف ليرة سورية ومصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليون ليرة, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حمص, نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو (جـ. د) بمعروض إلى إحدى الجهات المختصة, مفاده تغيب ابنه (كرم) عمره 17 سنة بعد خلاف معه حول موضوع الدراسة, ورغم البحث عنه, لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو ( ع. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب أخته المدعوة (س) عمرها 21 سنة عن المنزل, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى شقيقتها في ريف حماة, نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو ( أ. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب زوجته المدعوة (م) عمرها 42 سنة بعد خلاف مع والدته, وبحوزتها مبلغ 450 ألف ليرة سورية وسلسال ذهب ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة ( ل. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (هـ) عمرها 21 سنة وبحوزتها مبلغ 600 ألف ليرة سورية وخاتم ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة ( إ. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (ل) وهما تسكنان بنفس المنزل, كونهما طالبتي جامعة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقعت تواجدها لدى المدعو (م. ف) كونها على علاقة غرامية به, نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة (س. غ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والدتها المدعوة (م) عمرها 85 سنة, وهي تعاني من مرض نفسي, نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو (ف. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والده (م) عمره (65) سنة وهو يعاني من مرض الزهايمر, ورغم البحث عنه, لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو (ن. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب ابنه المدعو (س) عمره 7 سنوات بعد خروجه من عند الحلاق, ورغم البحث عنه, لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.
* وتقدم المدعو ( و. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقة زوجته التي تسكن في منزله وهي من مدينة حلب, وتدعى ( إ. ك) عمرها 16 سنة ورغم البحث عنها, لم يعثر عليها , نظم ضبط بذلك.
* وتقدمت المدعوة ( ر. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والدتها المدعوة (ز) عمرها (77) سنة عن منزلها, وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار