ردود رســــمية…. الأحد 5-1-2020

* إشارة إلى ما تم نشره في صحيفتكم بعددها رقم / 9472/ تاريخ 20/11/ 2019، تحت عنوان (تقاعس في المصرف التجاري فرع / 2/ طرطوس)
نرفق ربطاً: رد المصرف التجاري السوري فرع/2/ طرطوس بكتابهم رقم 4862/ ص تاريخ 23/ 12 /2019
محافظ طرطوس
صفوان سلمان أبو سعدى
السيد محافظ طرطوس المحترم
المكتب الإعلامي
الموضوع : الرد على ما جاء في عدد جريدة الوحدة رقم/ 9472/ تاريخ 20/11/ 2019 إن كاتب المقال أشار إلى وجود تقصير في مكتب المصرف التجاري في الروضة بدون الرجوع إلى الفرع والسؤال وهو الحد الأدنى المطلوب للحكم على وجود تقصير أو عدمه ومما سبق نبين بعض الحقائق التي لم يحاول كاتب المقال معرفتها أو ذكرها:
نفديكم أنه تم استلام المكتب من الفرع / 6/ طرطوس بتاريخ 19/1/ 2019 وكان المكتب خارج الخدمة منذ أكثر من شهرين حيث أن طابعة الإشعارات معطلة والمعالج للكمبيوتر لايعمل والعدادة معطلة / التجهيزات في المكتب والفروع قديمة .
تم العمل على حل المشكلات الموجودة وإعادة إقلاع المكتب وإرسال طابعة من أحد الأقسام المهمة في الفرع قسم الحوالات ( لعدم إمكانية شراء تجهيزات جديدة وصعوبة صيانة بعض التجهيزات كالطابعات لعدم وجود عقود صيانة وعدم توفر ورش خاصة بالصيانة ضمن مدينة طرطوس وعدم توفر القطع اللازمة للصيانة بسبب قدم التجهيزات والعقوبات الاقتصادية ).
تكررت بعض الأعطال بسبب أن أغلب التجهيزات قديمة وعمرها أكثر من 14 سنة وتعطلت طابعة الإشعارات من جديد وتم إرسالها إلى قسم الدعم الفني تبين بموجب التقرير المعد من المركز أنها غير قابلة للصيانة بسبب عطل بورت رئيسي وبورت تغذية وليس تعطيل متعمد ولا توجد أية بدائل متاحة في الفرع لإرسالها إلى المكتب / مع العلم إن مكتب ضهر صفرا نادي يبعد أقل من /1/ كم يعمل في تلك الفترة ويؤدي الخدمات المطلوبة .
ولكن عند ورود طابعتين من أصل أربع طابعات مرسلة منذ أكثر من/4/ أشهر إلى أحد مراكز الصيانة بدمشق بتاريخ 2/ 11/ 2019 تم إرسال طابعة وتم تركيبها ضمن الخدمة منذ ذلك التاريخ ويتم متابعته شخصياً من قبل مدير الفرع .
ويتم العمل على تركيب صراف خلال فترة أسبوع ضمن مبنى البلدية ويتبع للمكتب وهذا من الأسباب التي تدعنا نؤكد ان فكرة إغلاق المكتب غير واردة .
وتم التأكيد من خلال الجولة إلى المكتب وعبر البريد الرسمي للعاملين في المكتب الالتزام بالدوام الرسمي وتقديم أفضل الخدمات للعاملين والجهات المتواجدة في قطاع عمل المكتب.
* إشارة إلى ما تم نشره في صحيفتكم بعددها رقم/ 9461/ تاريخ 4/11/2019.
حول مهرجان التسوق المقام في الصالة الرياضية بعنوان: (صعود هبوط).
فإننا نبين إن فرع الاتحاد الرياضي بطرطوس قام بمراسلة الاتحاد الرياضي العام حول طلب الموافقة على عدم إقامة المهرجان في الصالة الرياضية بالكتاب رقم /2047/ ص ل ت تاريخ 9/7/2019
محافظ طرطوس
صفوان سلمان أبو سعدى
× السيد المحافظ: جواباً للكتاب الوارد إلينا رقم 3156/ ص /ف بتاريخ 15/12/ 2019 والمتضمن شكوى واردة في جريدة الوحدة تحت عنوان (مدرسة بدون ماء في طرطوس) – مدرسة الملوعة حلقة أولى.
نحيطكم علماً أنه تمت المتابعة وفق مضمونها من قبل الدائرة المعنية بالأبنية المدرسية والمعالجة بإجراء أعمال الصيانة والتركيب الخاصة بخزان المياه والتمديدات الصحية اللازمة له.
وتم استلامها وفق كتاب رسمي من إدارة المدرسة وبإشراف مديرها السيد فراس حسين أبو قاسم حيث أكد أنه تم توفير المياه في المدرسة المذكورة.
مدير التربية في طرطوس
علي محمود شحود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار