متفرقــــــــــــــــات

العـــــدد 9498

الإثنين 30 كانون الأول 2019

مجهولون سرقوا بقراته!
أقدم مجهولون على سرقة 4 بقرات عائدة لشخص أدى خدمة العلم وتسرح مؤخراً قرب مقهى جبلة، وقد استدان سعر البقرات من أجل أن يحسن وضعه المادي إلا أن أحلامه ذهبت هباءً منثوراً، تقدم بشكوى إلى إحدى الوحدات الشرطية في جبلة، ونظم ضبط بالحادثة.
***
كاميرا كشفت السارقين
سجلت كاميرا صيدلية حمودة بمشروع الزراعة إقدام فتاتين على السرقة تم تقديم الشريط المصور لإحدى الوحدات الشرطية التي تعاملت مع الموضوع بجدية.
***
احتراق سيارات
احتراق سيارة على الكورنيش الجنوبي قرب مطعم الجغنون وعلى الفور حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
و احترقت سيارة نوع (بيج) قرب مديرية تربية اللاذقية وعلى الفور حضر فرج الإطفاء وأخمد الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
***
مقبرة جماعية
ألقي القبض مؤخراً على أحد المطلوبين الذي روّع الآمنين وشغل رجال الأمن وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على عدة عمليات سلب وقتل مواطنين آمنين فقط من أجل السرقة وباعترافاته قام بالاستدلال على مقبرة جماعية في منطقة صلنفة تحوي على 7 جثث، تم نقلهم إلى المشفى العسكري باللاذقية وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة المزيد من ارتكاباته.
***
فقدان مبلغ مالي
فقد أحد المواطنين مبلغ 100 ألف ليرة سورية من فئة الـ 2000 ليرة سورية في سيارة عمومي قرب شارع الثورة وبعد نزوله من السيارة تفقد حقيبته التي بضمنها المبلغ وتوجه إلى وحدة شرطية وأبلغ عن ذلك تم تنظيم ضبط بذلك.
***
القبض على محتال
ألقت الجهات المختصة القبض على المدعو (غ. حـ) لإقدامه على ايهام عدة مواطنين بتأمين وظائف لهم مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 50 ألف إلى 200 ألف ليرة سورية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ما يلي:
* إقدامه على النصب والاحتيال على المدعوة (هـ. د) بمبلغ 100 ألف ليرة سورية بحجة توظيفها في جامعة تشرين، وتوارى عن الأنظار.
* إقدامه على النصب والاحتيال على المدعو (ش. ز) بمبلغ 200 ألف ليرة سورية بحجة مساعدته بالتوظيف في مديرية المرافئ، أخذ المبلغ وتوارى عن الأنظار.
* إقدامه على النصب والاحتيال على رجل يدعى (ع. ع) عمره حوالي 46 سنة بحجة نقل ابنه العسكري من دير الزور إلى اللاذقية وتوارى عن الأنظار.
* إقدامه على النصب والاحتيال على سيدة عمرها حوالي 35 سنة بحجة توظيفها كمستخدمة في أحد المشافي أخذ المبلغ وتوارى عن الأنظار وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على 5 أسبقيات بجرائم النصب والاحتيال وعثر بحقه على 3 أسبقيات بجرائم تعاطي المخدرات، وبدلالته تم استرداد بعض المبالغ إلى أصحابها، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار