برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الإثنـــــين 23 كانـــون الأول 2019

العـــــدد 9495

 

الحمل:
تكثر الضغوط وتجد نفسك منهمكاً في حلّ قضايا طارئة، فتفقد القدرة على التركيز أو التخطيط للمستقبل، وتقع في حيرة من أمرك، عاطفياً: تشعر بارتياح معنوي وأمل بمصالحة وتقارب مع الشريك والتخطيط لمستقبل واعد معاً وبناء أسرة متماسكة.
الثور:
تتمتّع بفصاحة ذكية، ولن يصعب عليك التفاهم والتواصل مع أحد، جهز نفسك للسفر أو للتنقّل أو لتولي منصب جديد، عاطفياً: تجنب المشكلات العاطفية، فهي لن تعود عليك إلاّ بالضرر وقد تسيء جداً إلى العلاقة الجديدة.
الجوزاء:
تحاول أن تُنهي مهمة تشكّل عائقاً بالنسبة إليك لتنطلق بمشروع جديد مهم جداً تبرهن من خلاله ما أنت عليه في الواقع، عاطفياً: تبادر إلى الانطلاق بحيويّة كبيرة، وتسعى إلى الإمساك بزمام الأمور وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع.
السرطان:
تخطو اليوم خطوة جديدة نحو نجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك المهنية واحتلال منصب جديد يليق بك، عاطفياً: القرارات العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول معاملة الشريك بليونة لتبقى مرتاحاً من الهموم والمشاكل.
الأسد:
وجود القمر في برج الميزان مناسب لك، ويتحدث عن بعض التطور الذي تحرزه في مجال دقيق أو عن انطباع جيد تتركه في هذه الظروف، عاطفياً: الضغوط التي تتعرض لها تجعلك تتصرف بقسوة مع الحبيب، فكن حنوناً ولطيفاً معه.
العذراء:
تشعر بالإرهاق وبثقل المسؤوليات، وتعيش ظرفاً صعباً ولا مفرّ من تحمّل المسؤولية، فقد تلقى على عاتقك مسؤولية صعبة ومعقدة، عاطفياً: تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة، وبإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب.
الميزان:
يثير أمر ما حماستك ويشير هذا اليوم إلى تغييرات تحصل في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء، عاطفياً: تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء وتثير الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك.
العقرب:
مشروع مهم تُحدد على أثره آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا ما يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل، عاطفياً: لا تستهن بأفكار الشريك لمساعدتك في حلّ قضية طارئة، فهو قادر على ذلك أكثر مما تتوقع، وعليك الانتظار لترى بنفسك.
القوس:
القمر في منزل العلاقات والفرصة سانحة لتوطيد علاقتك بالأهل والأقارب لتقنعهم بما تريد، لديك حماس للتقدم ولكن عليك أن تضع في الحسبان عائلتك ومن حولك وإلى أين تريد أن تصل، عاطفياً : أنت متحفظ على أمورك العاطفية وقد يكون لديك خوف من مستقبل علاقة ليست مضمونة ، لا تتردد لكن حاذر أيّ سوء للفهم مع الشريك.
الجدي:
تتعدد الاحتمالات الإيجابية، وتجد تجاوباً معك بعد تردد وممانعة، فتحول الحوار إلى أكثر إنتاجية وإيجابية، عاطفياً: ركز في علاقتك ولا تكرر أخطاء الماضي، وتبادل الآراء والأفكار مع الشريك فهو وحده القادر على تفهم ظروفك.
الدلو:
يُتيح أمامك هذا اليوم فرصاً جديدة لشراكة محتملة أو للبدء بمشروع جديد ضخم جداً يستغرق إنجازه عدة سنوات .عاطفياً: جوّ فاتر ومتقلّب وتظهر المتاعب وأخشى على العلاقة الهشّة وغير المترابطة والمبتدئة.
الحوت:
تفانيك في العمل يؤدي دوراً كبيراً في طرح اسمك لترقية جديدة، وهذا ما يترك انطباعات إيجابية عنك، عاطفياً: يُبشّرك الفلك بأن التأثيرات تكون جميلة ومميزة وتحفّزك على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ ويفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات العاطفية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار