لهــــم في «كل عـــرس قــرص»

العدد: 9494

الاحد: 22-12-2019

 

بناء على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة المحافظة بملاحقة المطلوبين والمشبوهين وأرباب السوابق بجرائم السرقة وأثناء سير دورية ليلية في أحد شوارع المدينة ألقت القبض على شخصين كانا يجلسان في حديقة ويتقاسمان مبلغ مالي وبسؤالهما عن هويتهما ظهرت عليهما علائم الارتباك والخوف تمّ إحضارهما إلى الوحدة الشرطية وتبين أنهما: (ن. م) (د. و) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على عدة سرقات هي:
* إقدامهما على سرقة دراجة نارية من مدينة جبلة كانت مركونة قرب البريد باعاها بمبلغ 18 ألف ليرة سورية وتقاسما المبلغ فيما بينهما.
* إقدامهما على سرقة دراجة نارية كانت مركونة أمام أحد المنازل على طريق الحفة باعاها بمبلغ 16 ألف ليرة سورية وتقاسما المبلغ فيما بينهما.
* إقدامهما على سرقة 4 إسطوانات غاز من برندة شقة أرضية داخل مزرعة على طريق كسب باعها المدعو (ن. م) بمبلغ 40 ألف ليرة سورية وتقاسما المبلغ فيما بينهما.
* أقدما بالاشتراك مع المتواري (غ. إ) على سرقة 5 مولدات مياه من مدخل بناء في مدينة كسب باعوهم بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدما بالاشتراك مع المتواري (غ . إ) على سرقة 5 بيدونات زيت زيتون من منزل داخل مزرعة على طريق كسب باعوهم لشخص معروف من قبل (د. و) بمبلغ 130 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 3 إطارات سيارات من المنطقة الصناعية بطرطوس باعوهم لشخص من مدينة حمص بمبلغ 12 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
– أقدموا على سرقة شاشة تلفزيون و3 إسطوانات غاز وراوتر من منزل بمدينة كسب أثناء تغيب أصحابه عنه وباعوا المسروقات بمبلغ 150ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة جهاز خليوي بطريقة المغافلة من محل معد لبيع الحلويات في مدينة بانياس باعوه بمبلغ 100 ألف ليرة سورية وتقاسموا المسروقات فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 5 مولدات مياه من محلة الرمل الجنوبي باعوهم بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
وبالرجوع إلى أرشيف المقبوض عليهما عثر بحق (ن. م) على 3 أسبقيات بجرائم السرقة وسابقة تعاطي هيروين وعثر بحق (د . و) على سابقة مخدرات وسابقة سرقة ضبطت أقوالهما وأذيع البحث عن شركائهما وقدما إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار