مجـهولون يســــرقون الدراجـــات الناريـــة

العدد: 9494

الاحد: 22-12-2019

 

* شجار جماعي بين عدد من طلاب ثانوية الشهيد أحمد أحمد بمدينة جبلة, أدى الشجار إلى تعرض الطالب (درغام درغام) إلى إصابة خطيرة في رأسه, وعلى الفور, أسعف إلى المشفى الوطني بجبلة وتمت متابعة الحالة من قبل الجهات المختصة وتم فتح تحقيق بالحادثة.
* تقدم العديد من سكان أهالي جبلة, بعدة شكاوى, عن تعرض دراجاتهم النارية للسرقة من قبل مجهولين, وعليه وجّه السيد اللواء قائد شرطة اللاذقية, إلى كافة الوحدات الشرطية بجبلة, بمتابعة هذا الموضوع, وتم تسيير دوريات على مدار الساعة, وبالبحث والتحري, ألقت دورية من فرع الأمن الجنائي باللاذقية وبالجرم المشهود القبض على كل من: (يامن. ق) و(محمد. ك) و(عمران. ب) وكان بحوزتهم عدة دراجات نارية مسروقة وأسلحة حربية , يستخدمونها في عمليات السلب والسرقة وتخويف الناس وإرهابهم, وبإحضارهم إلى مركز الفرع والتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة أكثر من 60 دراجة نارية من مناطق: بانياس جبلة – الحفة – اللاذقية وبيعها لعدد من الأشخاص مقابل المنفعة المادية وتقاسم المبالغ فيما بينهم- وبالرجوع إلى قيودهم , عثر بحق كل منهم على عدة إذاعات بحث بجرم السرقة- وبدلاتهم, تم إعادة بعض المسروقات إلى أصحابها وقدموا مع السلاح المصادر إلى القضاء.
* في اللاذقية وفي منطقة العوينة استدرج أحد الباعة طفلاً , واعتدى عليه إلا أن أمره انكشف في الحال ألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وتم تقديمه إلى القضاء والمختص.
* وقرب المشفى الوطني باللاذقية اشتعلت بطارية سيارة ميكروباص , تنقل أطفال روضة سارع الأهالي وأخمدوا النيران, واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
* حادث سير مروع راح ضحيته الشاب(كرم حاتم) عمره /19/ سنة وحضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.
* سقط الطفل (يوسف خضور) من على حائط المدرسة مما أدى إلى دخوله في غيبوبة , تم إسعافه إلى المشفى الوطني إلا أنه فارق الحياة , الطفل عمره 6 سنوات حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.
* أثناء تواجد العامل في مديرية الكهرباء (ربيع حسن) في أحد مواقع الأعطال, وأثناء قيامه بواجبه تعرض لإصابة شديدة وعلى الفور أسعف إلى المستشفى الوطني باللاذقية – قسم الطوارئ – ومازال قيد العلاج.
* أثناء تواجد الموظف (فرج مهنا) والذي يعمل في شرطة الصرف الصحي في إحدى راكارات الصرف الصحي وقيامه بعمله انهارت عليه التربة وفارق الحياة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار