برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9494

الاحد: 22-12-2019

 

الحمل:
يحفل هذا اليوم بالتطورات الإيجابية ويجعل أمورك في العمل تستقر بشكل أفضل وتشعر أنك تبلي بلاء حسناً، عاطفياً: تستعيد حيويتك في العلاقة العاطفية وتبدو متحمّساً إلى أقصى حد لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع الشريك.
الثور:
تتراجع الحظوظ تحت تأثير المربع الفلكي بين القمر من العذراء والشمس من القوس فتضطر إلى أن تتكيف مع ظروف جديدة، تطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص، عاطفياً: تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض، بينما الحقيقة أنت من يكتنفه الغموض.
الجوزاء:
يجعلك هذا اليوم الجيّد الغني بالأحداث السعيدة المسيطر وصاحب القدرة على التحكم في كلّ الأمور كما تشاء، عاطفياً: لا تقدم أبداً على خطوات غير مدروسة يمكن أن تعرّضك للكثير من المخاطر وتهدّد العلاقة وتودي بك إلى الأسوأ.
السرطان:
تتخلص من بعض خيبات الأمل، وتكون قادراً على النهوض مجدداً والمضي قدماً في إنجاز ما خططت له، عاطفياً: الاستفزاز مع الشريك غير مستحب على الإطلاق، لأن رد فعله سيكون مكلفاً وتدفع الثمن غالياً وتندم.
الأسد:
تختفي المشاحنات مع وصول القمر إلى برجك وتكثر اللقاءات الوديّة ويزداد التعاطي المباشر والمثمر، فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة، عاطفياً: لا تتردد كثيراً وبادر بإقامة علاقة جدية، فالحياة لا تقف على أشخاص، لذا حاول أن تسمح لمن هم أصلح فقط بالوجود في حياتك.
العذراء:
ابتعد عن الأمور غير الواقعية ولا ترد على التحدي باستفزاز آخر اضبط أعصابك لمصلحتك كي لا تتأزم الأمور أو حاول أن تتنازل قليلاً حتى تتوضح المسائل المعقدة، عاطفياً: كيف تعرف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة.
الميزان:
تحديد الأهداف في مسيرتك المهنية مهمّ جداً ويوفّر عليك الكثير من الجهود غير الضرورية، وتقديم التبريرات التي قد لا تنفع، عاطفياً: قد تكون بعض تفاصيل المرحلة المقبلة سبباً في عدم علاقة ما فحاول أن تتغاضى عن التفاصيل الصغيرة.
العقرب:
تشعر ببعض الارتباك وبضرورة إنجاز أعمالك بلا تسويف وتأجيل لأن الأمر لم يعد يحتمل أكثر من ذلك، عاطفياً: تشتد عزيمتك ويزداد رونقك وتقوم بدور المحب على أكمل وجه وتطلّ على الشريك بحلّة جديدة.
القوس:
أجواء ساحرة ومصالحات في الأفق، إنّه يوم جيد تكثر فيه الاتصالات واللقاءات الناجحة، وتتبنى فيه أفكاراً مفيدة على الصعيد المهني، عاطفياً: لم يعد باستطاعة الشريك تحمّل المزيد من تصرفاتك السيئة، الأمور تسير نحو الأسوأ.
الجدي:
الوضع السيئ سببه الركود والفوضى، لا تُسلّط الضوء عليك وحاول أن تعمل في الظل بعيداً عن لفت الأنظار، فمشاكل صغيرة في العمل قد تولد نفوراً بين الزملاء، عاطفياً: إنه الوقت المناسب جداً لتنعم مع الحبيب بعطلة تقرّبكما أكثر، وتكون فرصة لإعادة شحن الطاقات وتجديد شهر العسل.
الدلو:
مشاكل بسيطة لكن في المقابل فرص محتملة لاسترجاع حق أو للعودة إلى الماضي كي تحاسب مَن أساء إليك، عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستعيد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه.
الحوت:
يخفّ الضغط ويتحدث هذا اليوم عن تجارب جديدة مشوقة جداً وعن سفر محتمل أو رحلة مع مجموعة من الناس تستعذب وجودهم، عاطفياً: الحوافز كثيرة والمحيط داعم جداً لتوجهاتك العاطفية التي تفاجئ الجميع، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار