لجنة إشراف «متغيـّرة» على مخبز بلدية جبلة

رقــم العــدد 9493
الخميس 19 كانون الأول 2019

 

أفاد المكتب الإعلامي في محافظة اللاذقية أنه تم تكليف دورية بالإشراف على عمل مخبز البلدية (الصناعة) من بداية العجن وحتى نهاية بيع الخبز وبشكل يومي على أن تبدل بشكل دوري.
رئيس شعبة حماية المستهلك في جبلة أشار إلى أنه تم تنظيم ضبط تمويني لمخبز البلدية (الصناعة) بيع خبز ناقص الوزن (٣٠٠) غرام إضافة إلى تكليف عشر دوريات بالإشراف على عمل ١٣ مخبزاً ضمن نطاق المدينة الأقرب لإقامتهم ومن بداية العجن وحتى نهاية البيع وبشكل يومي وتبدل بشكل دوري مبيناً أن النوعية جيدة لليوم والأوزان مطابقة. كما تم تكليف دورية بالإشراف على عمل مخبز عرب الملك قرية الدبيقة منذ بداية العجن وحتى نهاية البيع وكانت نوعية المنتج سيئة تم تنظيم ضبط تمويني مخالفة إنتاج خبز سيئ الصنع.
وضمن عمل شعبة حماية المستهلك، تم تنظيم ضبط تمويني إنتاج خبز مخالف للمواصفات مخبز السوق التجاري وضبط تمويني لمخالفة بيع دون اعتماد رسمي في الكراج الجديد.
ولفت رئيس الشعبة إلى الاتفاق مع المخبز الآلي والسورية للتجارة وإيصال الخبز إلى مركز السورية للتجارة الموجود في الكراج الجديد منفذ عند مدخل الكراج ومنفذ عند مخرج الكراج ويبيعه للأخوة المواطنين بسعر ٦٠ ليرة للربطة الواحدة وذلك بشكل يومي عدا يوم الجمعة بواسطة سيارة المخبز الآلي.
وأوضح أن دوريات الشعبة مستمرة في رقابة المخابز وضبط المخالفات وفق القوانين والأنظمة ولا يوجد ازدحام شديد على معظم الأفران والخبز جيد من حيث النوعية والأوزان.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار