برجــــــــــك اليـــــــــوم

الخميس 19 كانون الأول 2019

العـــــدد 9493

 

الحمل: لا تشكّل الأوضاع المالية الأولوية بالنسبة إليك، وتجد نفسك وسط ظروف معرقلة لبعض المشاريع وتضطر إلى التكيف مع إرادات الآخرين ما يجعلك تراوح مكانك، عاطفياً: يزول التردد الذي عشته سابقاً، والمتعلق بقصة حب تُربكك منذ مدة، فتعيش لحظات رومانسية ورقّة ومغامرات تحكيها في ما بعد.
الثور: تبدو متقلباً ومتأثراً بالآخرين مع أن مفتاح النجاح هذا اليوم هو التحرر من القيود والتصرف بحسب قناعتك ورغباتك، عاطفياً: يسود علاقتك بالشريك بعض النفور لكونك غير مستعد لتقبل ملاحظاته، مع أنه كلّما أشار عليك التصرف بطريقة معينة تكون النتيجة إيجابية جداً.
الجوزاء: بانتظارك فرص جديدة واحتفالات ودعوات للمشاركة في مؤتمرات يشارك فيها كبار رجال الأعمال والشركات العالمية، عاطفياً: تحمل عشقاً سريّاً لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً أو تشاطره هذا السرّ، وربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتخوض مغامرة قد تجرّك إلى الأسوأ.
السرطان: تحتاج إلى كثير من العمل والجهد والصبر، وتثير الشؤون المهنية حماستك وتحمل إليك أحداثاً متوقعة وحركة كبيرة وتحديات لبسط سلطتك والسيطرة على الأوضاع. عاطفياً: انطلاقة ديناميكية وتسير أمورك العاطفية بطريقة مرضية، وتؤدي جاذبيتك دوراً كبيراً في تقريب وجهات النظر.
الأسد: تتبوأ مركزاً أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن، عاطفياً: حاول إنهاء هذا اليوم بسلام وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى لو لم توافق على كل ما يجري.
العذراء: تطمئن هواجسك من قضية مهنية وترغب في تغيير موقعك، تتسارع الخطوات والاتصالات، ويحصل ما تتمناه، عاطفياً: لا يتجاوب الحبيب معك بالقدر المطلوب، بل يتحرك بالاتجاه المعاكس لمصلحة العلاقة، لذلك يتوجب عليك التدخل لمراعاة ظروفه وتفهمها.
الميزان: الظروف مناسبة لمواهبك وتطلّعاتك، الأجواء صافية جداً ويكون الدعم كبيراً، الدرب سهلة لتحقيق الإنجازات، عاطفياً: أنت تعرف المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما.
العقرب: الحظ يحمل لك فرصاً جديدة متزامنة مع ضغوط ومسؤوليات كبيرة تلقى على عاتقك، لكنك تظهر أنك على قدر تلك المسؤوليات، عاطفياً: قد تعيش في جو ضاغط ولا سيّما على الصعيد العاطفي، لكنك في الوقت عينه تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية.
القوس: يوم مميز بامتياز لذلك حاول الابتعاد عن المشكلات والمسؤوليات التي تضغط عليك، ويُبهرك الجديد وتسعى إليه لأنه الشفاء لبعض الجروح السابقة، عاطفياً: الأجواء مع الشريك خالية من التشنج والإرباك، وعساك تتعرف إلى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك.
الجدي: حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتّخذ القرار عنك، تتأرجح بين الحماسة الشديدة والتردّد والشكوك، عاطفياً: تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تعاملك معه، وهنا يفرض الحذر نفسه وتؤدي الحكمة دوراً كبيراً.
الدلو: يزوّدك هذا اليوم القدرة على خوض المنافسات والامتحانات بنجاح ومهارة، والانطلاق نحو أفق جديد في المجال المهني، عاطفياً: تتخلص من الالتباس والغموض في حياتك العاطفية وتحدد خياراتك النهائية وتضع النقاط على الحروف للمرة الأخيرة.
الحوت: تحسّن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيّف مع كلّ الأمور، عاطفياً: ابتعد عن مضايقة الشريك والتسبب بالأذى له، فأنت لا تدرك عواقب ما تقوم به على المدى المنظور.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار