وما زال شريكاه متوارين عن الأنظار!

العـــــدد 9490

الإثنين 16 كانون الأول 2019

ألقت إحدى الوحدات الشرطية، القبض على المدعو (م .م) لإقدامه على كسر زجاج سيارات متوقفة في الشوارع العام، وسرقة محتوياتها، وبإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية، اعترف بإقدامه على ما يلي:
* إقدامه بالاشتراك مع المدعو (ي .ر) و (م . ح) على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة ليلاً بحي الطابيات، وسرقة مبلغ 60 ألف ليرة سورية من داخلها مع مجموعة ألعاب أطفال.
* إقدامهم على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة على طريق مدخل جبلة، سرقوا منها مبلغ 30 ألف ليرة سورية، وطقماً رجالياً، ومنفاخ إطارات، باعوا الطقم والمنفاخ بمبلغ 20 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة قرب مديرية الزراعة، باعوها بمبلغ 20 ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة قرب جامع الروضة بالمشروع الثاني سرقوا منها مبلغ 60 ألف ليرة سورية، وهاتفاً خليوياً، باعوه بمبلغ 80 ألف ليرة سورية وتقاسموا المسروقات فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة قرب مدرسة مفيد ببو بحي قنينص, باعوها بمبلغ 8 آلاف ليرة سورية.
* أقدموا على سرقة أسطوانة غاز من أمام محل لبيع الغاز بطريقة المغافلة، باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم .
* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع الفروج، سرقوا منه حوالي 10 كيلو غرام لحم فروج باعوها بمبلغ 7 آلاف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 7 صناديق سيراميك من مبنى قيد الإنشاء على طريق الحرش باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة سورية، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 3 أسطوانات غاز من محل ليلاً، بطريقة الكسر والخلع، باعوهم بمبلغ 30 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية من أمام مديرية الزراعة، ليلاً باعوها بمبلغ 18 ألف ليرة سورية, وتقاسموا المبلغ فيما بينهم. وبالرجوع إلى أرشيفهم عثر بحق (م . م) على عدة أسبقيات بجرائم السرقة، أذيع البحث عن شريكيه المتواريين وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار