خـــرج ولــــم يعــــد

العـــــدد 9490

الإثنين 16 كانون الأول 2019

 

 

* تقدم المدعو (عدنان . ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده, المدعو (صلاح) عمره 85 سنة، عن منزله، منذ عدة أيام، ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (غسان . حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقه (محمد) عمره 21 سنة عن المنزل، بعد شجار مع والده، ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (سليم . ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، بتغيب زوجته (رؤى) عمرها 37 سنة، وبحوزتها مصاغها الذهبي، وتقدر قيمته بـ 3 ملايين ليرة ووثائقها الشخصية، ورغم البحث عنها، لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (أيهم .ن) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب ابنته المدعوة (نهى) عمرها 25 سنة، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (خالد . جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابنه المدعو (هيثم) عمره 38 سنه وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (أحمد. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة أنعام عمرها 39 سنة، بعد خلاف وشجار بينهما، وبحوزتها مبلغ مالي وقدرة مليون ليرة، وطفلها عمره 8 سنوات، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (منيرة. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والدتها، المدعوة (عهد) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدم المدعو (محمد. ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ولده (شادي) عمره 9 سنوات، بعد خروجه من المدرسة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (آمال .م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب مخدومتها (نوال) عمرها 32 سنة وبحوزتها مبلغ 600 ألف ليرة، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار