متفرقــــــــــــــــات

العـــــدد 9490

الإثنين 16 كانون الأول 2019

 

قتل بـ «السكاكين»
تعرض الشاب (مهند عباس جريدة) من جبلة وهو يعمل بمحل شاورما حي الجبيبات لعدة طعنات بالسكاكين من قبل 3 أشخاص، هاجموه وهو في منزله، ورغم أنه حاول الدفاع عن نفسه، ومقاومتهم إلا أنهم تغلبوا عليه طعناً، مما أردوه قتيلاً حضرت الجهات المختصة وباشرت التحقيق وتبين أن الفاعلين من خارج المحافظة، تم إلقاء القبض عليهم، وإحضارهم إلى فرع الأمن الجنائي باللاذقية، وسلمت الجثة لذويها لدفنها أصولاً.
صدمته على دراجته ودهسته !
* حادث سير على طريق اللاذقية – طرطوس أدى الحادث إلى صدم دراجة نارية من قبل سيارة سياحية مسرعة، وتسبب الحادث بمقتل سائق الدراجة، بعد سقوطه على الأرض، ودهسه من قبل السيارة السائحة، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم وتم تسليم الجثة لذويها لدفنها أصولاً.
* حادث سير على طريق اللاذقية- جبلة أدى الحادث إلى وفاة سائق إحدى السيارتين وهو (م. ع) حضرت الجهات المختصة، ونظمت الضبط اللازم.
* وسيارة سياحية تصدم شاباً كان يسير على الكورنيش بمدينة جبلة، أدى الحادث إلى أضرار جسدية لدى الشاب أسعف إلى المشفى الوطني بجبلة، وهو بحالة حرجة.
الاعتداء على صيدلانية وسلبها مصاغها الذهبي
تعرضت صيدلانية في ريف منطقة جبلة ليلاً وتدعى (لمى. أ) لعملية ضرب وسلب وسرقة من قبل مجهولين استغلوا خلو الشارع من الناس وأقدموا على ضربها وسلبها مبلغاً مالياً ومصاغها الذهبي، ولاذوا بالفرار، وعلى الفور تم الاتصال بفرع الأمن الجنائي باللاذقية وحضرت دورية من الفرع رفعت البصمات عن المكان وبالبحث والتحري وبتوافر القرائن التي أدت إلى معرفة المدعو (جعفر. س) وبإحضاره إلى الفرع والتحقيق معه اعترف بإقدامه على سلب الصيدلانية المذكورة ليلاً، بعد ضربها ضرباً مبرحاً على رأسها بواسطة غاز سفري، وعندما فقدت الوعي قام بسلبها بالاشتراك مع شخص آخر مبلغ 20 ألف ليرة سورية وسلسال ذهب مع لوحة وساعة يد وبالتوسع بالتحقيق معه، اعترف بارتكابه عدة سرقات أخرى بالاشتراك مع آخرين متوارين والسرقات هي:
* سلب مبلغ 200 ألف ليرة سورية من سائق سيارة شاحنة على طريق جبلة، بعد إشهار سلاح عليه، وضربه وسرقة المبلغ المذكور.
* إقدامهم على سرقة دراجات نارية من قرية درغامو وبيعها وتقاسم المبالغ فيما بينهم، هذا وما زالت التحقيقات جارية مع المقبوض عليه لمعرفة بقية شركائه للقبض عليهم.
حريق مجهــــــــــول السبب
* شب حريق مجهول السبب في منزل آل قليشو في محافظة اللاذقية، مما دفع الجوار إلى كسر باب الشقة وإخراج كل من الطفل أحمد قليشو ونجاة محمد قليشو ووالدهم محمد قليشو وإسعافهم إلى المشفى الوطني باللاذقية، قسم الطوارئ وبعد قليل فارق الحياة كل من الطفل أحمد قليشو وشقيقته نجاة، وبقي الأب في العناية المركزة، حضرت الجهات المختصة وسلمت الجثتين لذويهما، ونظمت الضبط اللازم.
* وشب حريق في منزل بمحلة الرمل الجنوبي مما أدى إلى تعرض طفلين للحرق بالنار تم إسعافهما إلى المشفى الوطني باللاذقية، وهما بحالة حرجة.
* وشب حريق في أحد المنازل على طريق اللاذقية – كسب أتى على كل محتويات المنزل حضر فوج الإطفاء، وأخمد الحريق، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
أحداث يلطشـّون بنات المدارس
* ألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على عدة أحداث أثناء توقفهم أمام إحدى مدارس البنات وهم يقومون بتلطيشهن وبإحضارهم إلى مركز الوحدة الشرطية والتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وتم تقديمهم إلى القضاء.
* وألقت إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو (س. غ) لورود شكوى بحقه بسبب إقدامه على محاولة خطف المدعوة (ر.س) من أجل ابتزاز ذويها، إلا أن محاولته باءت بالفشل، وبالتحقيق معه، اعترف بأنه أقدم على ذلك بتحريض من صديقتها (ع. جـ) التي دفعته لذلك، وهي على معرفة مع المدعوة (ر. س) ضبطت أقوالهما، وقدما إلى القضاء.
* أثناء صعود شاب، إلى منور بناية من أجل إصلاح الستلايت في جبلة سقط من علو شاهق، وفارق الحياة، حضرت الجهات المختصة، ونظمت الضبط اللازم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار