كأس الاتحاد الآسيوي 2020: الجيش في المجموعة الأولى والوثبة في الثانية

العدد: 9487

الأربعاء:11-12-2019

سحبت صباح أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2020، حيث تم توزيع الفرق إلى منطقتين غرب آسيا وشرق آسيا ووزعت الفرق على تسع مجموعات ضمت كل مجموعة أربع فرق، ثلاث مجموعات في غرب آسيا وست مجموعات في شرق آسيا و قد حل ممثلا سورية نادي الجيش في المجموعة الأولى ونادي الوثبة في المجموعة الثانية. 

وجاءت القرعة كما يلي:
منطقة غرب آسيا
المجموعة الأولى (الجيش السوري- العهد اللبناني بطل النسخة الأخيرة من البطولة – المنامة البحريني والفائز من مباراة صور العماني وهلال القدس الفلسطيني).
وضمت المجموعة الثانية (الوثبة السوري- الفيصلي أو الوحدات من الأردن – الأنصار اللبناني – الكويت أو السالمية من الكويت).
بينما ضمت المجموعة الثالثة (الرفاع البحريني- الجزيرة الأردني – ظفار العماني والقادسية الكويتي ).
منطقة شرق آسيا
المجموعة الرابعة ضمت (الاستقلال أو إف سي ريجار من طاجيكستان – التن أسير من تركمانستان – دوردوي القيرغيزي – والفائز من إحدى الفرق الطاجيكية والتركمانية والقيرغيزية ) .
أما المجموعة الخامسة فضمت ( شيناي سيتي أو إف سي جوا الهندي – تي سي سبورت المالديفي – باشوندارا البنغالي والفائز من 4 فرق شرق آسيوية ) .
بينما ضمت المجموعة السادسة ( هوشي مين سيتي الفيتنامي – هوجان السنغافوري – لاو تويوتا من لاوس والفائز من مباراة تأهيلية ) .
وضمت المجموعة السابعة ( كريس نيجوروس الفيليبيني – تان جوان الفيتنامي – بالي يونايتد أو ايدين الهندي وفائز من الدور التأهيلي ) .
المجموعة الثامنة ضمت ( تامبينيس أو جايلانغ من سنغافورة – كايا الفيليبيني – شان يونايتد أو اييوادي من ميانمار وفائز من الدور التأهيلي ) .
وأخيرا ضمت المجموعة التاسعة ضمت ( تايبو من هونج كونج – تاتونج من تايوان – موست من ماكاو وفائز من الدور التأهيلي ) .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار