بطولة غرب آسيا بكرة السلة ..فوز كبير وكاسح لناشئاتنا على ناشئات العراق

العدد: 9486

الثلاثاء: 10-12-2019

 

حقق منتخب ناشئات سورية بكرة السلة تحت 16 عاماً فوزاً كبيراً وكاسحاً على منتخب ناشئات العراق بنتيجة (60-16) في افتتاح مباريات بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات والتي تستضيفها دمشق في صالة الفيحاء الرياضية وبمشاركة ثلاثة منتخبات هي (سورية – العراق – لبنان).
المباراة شهدت تفوقاً واضحاً وأفضلية لمنتخبنا الذي تسيد المباراة من بدايتها حتى نهايتها. وتميزت لاعبات منتخبنا بالتسديد من تحت السلة وتميزن بسرعة الارتداد من الدفاع إلى الهجوم بينما عاب المنتخب العراقي الذي ظهر بصورة ضعيفة التسرع والاستعجال والأخطاء في قطع الكرات وعدم التركيز أثناء التسديد على السلة إن كان من تحت السلة أو من خارج القوس ولم يتمكن من تسجيل سوى نقطة واحدة في الربع الأول والذي انتهى لمصلحة منتخبنا (15-1) وكذلك الحال في الربع الثاني والذي انتهى لمصلحة منتخبنا أيضاً بنتيجة (16-5) لينتهي بذلك الشوط الأول بنتيجة (31-6) وفي الربعين الثالث والرابع تابع منتخبنا أفضلية وتفوقه بكل شيء وانتهى الربع الثالث بنتيجة (12-4) والرابع انتهى بنتيجة (17-6) ولتنتهي بذلك المباراة بفوز كاسح وجدير لمنتخبنا بنتيجة (60-16) أي بفارق 44 نقطة.
جميع لاعبات منتخبنا سجلنَ في المباراة ولكن تميزت يانا عفيف وكانت أفضل لاعبة في المباراة حيث تألقت في التسجيل وكانت أكثر لاعبة سجلت نقاط حيث 14 نقطة وجاءت بعدها بروين خليل التي سجلت (9) نقاط.
وفي الريباوند تميزت اللاعبتان ماريا البدر ويانا عفيف (10) ريباوند وفي الأسيست كانت يانا عفيف أيضاً هي الأفضل بـ(4) أسسيت.
لعب لمنتخبنا كلاً من: ماريا البدر – بروين خليل – يانا عفيف- برفين جمبو – سيميل الأحمر – لين برنية – لارا جوخة جي- أرميغ بوشكيزنيان – سارة إلياس – دلع حمود- غالية كيلاني – أليسا الدبل.
وسيختتم منتخبنا مبارياته اليوم بلقاء منتخب ناشئات لبنان في تمام الساعة السادسة مساء بهذه المباراة تختتم البطولة والفائز فيها سيتوج بلقب البطولة.

عفاف علي 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار