تــين.. جــــوز.. زيت.. وكلّ ما وصـــلت إليه أيديهـــم الآثمـــة!

العـــــدد 9485

الإثنين 9 كانون الأول 2019

 

بناء على توجيهات السيد اللواء، قائد شرطة المحافظة بملاحقة المطلوبين والمشبوهين وأرباب السوابق بجرائم السرقة، تم تسيير دوريات ليلية على طريق اللاذقية – بانياس مؤلفة من عدة دوريات شرطية، وأثناء سير دورية بعد الساعة الثالثة فجراً، ألقت القبض على عدة أشخاص على متن سيارة خاصة يقودها المدعو (ن. حـ) وبطلب هوياتهم، ظهر عليهم الارتباك وعليه تم إحضارهم مع السيارة إلى مركز الوحدة الشرطية، وتبين أنهم (ن. حـ) و (خـ . م) و (م. ع) و (ت. ص) وبتفتيش السيارة عثر على بيدون زيت زيتون وكيس مملوء بالجوز غير المكسور، وعلى 7 أسطوانات غاز، وعلى كرتونة تين يابس سعة حوالي 20 كيو غرام، وعلى كيس ألبسة نسائية غير مستعملة وبالتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على السرقات التالية:

* أقدموا على الدخول إلى قرية في ريف جبلة والدخول إلى منزل خالٍ من سكانه، وسرقوا 3 حرامات صوف، وأسطوانة غاز، ومدفأة كهربائية وسجادة صوف أرضية، أقدموا على بيعها لشخص معروف من قبل (خـ .م) بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على الدخول إلى منزل في ريف بانياس أثناء تغيب سكانه عنه، وسرقوا منه مروحة أرضية وتلفزيون ملون 14 بوصة، وجهاز ريسيفر وأسطوانة غاز وطقم صحون أركوبار، باعوا المسروقات بسوق الجمعة بمبلغ 50 ألف ليرة سورية وتقاسموها فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 3 أكياس ليمون من مزرعة على طريق اللاذقية – البهلولية باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة أمام أحد المنازل في مدينة جبلة، قرب الملعب البلدي باعوها للمدعو (وسام. ن) بمبلغ 15 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على الدخول إلى محل معد لبيع الألبسة في مدينة بانياس عن طريق الخلع والكسر وسرقوا منه بضاعة تقدر قيمتها بـ 70 ألف ليرة سورية باعوها لشخص من مدينة طرطوس بمبلغ 40 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة أمام مزرعة بريف جبلة باعوها بمبلغ 14 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة بيدون زيت وكمية من الجوز من مزرعة على طريق كسب باعوا المسروقات لشخص يدعى (أبو خليل) بسوق الجمعة بمبلغ 32 ألف ليرة سورية.
* أقدموا على سرقة كمية من لحوم الفروج المذبوح من محل بمدينة بانياس باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على الدخول إلى منزل بحي اسكنتوري سرقوا منه مبلغ 50 ألف ليرة سورية وخاتم ذهب و3 حرامات صوف ومجموعة صحون (36 قطعة) باعوا الخاتم بمبلغ 120 ألف ليرة سورية والحرامات والصحون بمبلغ 20 ألف ليرة سورية وتقاسموا المسروقات فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية من أمام بريد اللاذقية باعوها بمبلغ 16 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة مواد غذائية ومعلبات من محل بحي الرمل الجنوبي عن طريق الخلع والكسر باعوها بمبلغ 80 ألف ليرة سورية وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار