خــــرج ولــــم يعــــد

العـــــدد 9485

الإثنين 9 كانون الأول 2019

* تقدم المدعو (وسيم. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (صالح) عن منزله منذ عدة أيام، وعمره 83 سنة وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (عادل. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه (عماد) عمره 23 سنة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (عبد الله. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (ب) عمرها 37 سنة بعد خلاف بينهما، دفعه إلى ضربها وبحوزتها مصاغها الذهبي ومبلغ 800 ألف ليرة سورية ورغم البحث عنها، لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (ص. ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (خ) عمرها 85 وهي تعاني من مرض الزهايمر، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (م. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته (و) عن منزله عمرها 22 سنة ورغم البحث عنها لم يعثروا عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (منير) في محافظة حماة، لوجود علاقة حب بينهما.
* وتقدم المدعو (ر. إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب ابن عمه (ش) عمره 12 سنة ويسكن لديه في منزله، وهو من أهالي مدينة حلب وسكان اللاذقية ويتيم الأب والأم، بعد أن خرج من المدرسة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (بهاء. ك) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب والده المدعو (محمد) عمره 89 سنة وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (ع. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (رهام) وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية وسلسال ذهب وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم ذوو الطفلة (جميلة ماشي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، بتغيبها عن منزل ذويها ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم ذوو الطفل (علي طارق السكري) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، بتغيبه عن منزله منذ عدة أيام ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* تقدم ذوو الطفل (تيم عبد العال) عمره 8 سنوات بمعروض إلى وحدة شرطية بتغيبه عن منزله منذ عدة أيام، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار