حــــــــــوادث متفــــــــــــرقة مـــــــــــن طرطــــــــــوس…

العدد: 9480

الاثنين: 2-12-2019

 

* وردت معلومة إلى رئيس فرع مكافحة المخدرات بطرطوس، عن إقدام أشخاص على ترويج وتعاطي المخدرات، وعلية وجه السيد رئيس الفرع دورية، نصبت الكمين اللازم ، بناء على العنوان الذي حصل عليه، وهو قرية الشيخ سعد بريف طرطوس، وتمكنت الدورية من إلقاء القبض على أحدهم وهو المدعو( م . أ) تم إحضاره إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه، تبين أن شقيقه متورط بهذه الجريمة، تم نصب كمين آخر له، وإلقاء القبض عليه وتبين أن اسمه ( ع . أ) وبتفتيش منزليهما، عثر على بندقية عيار 12 مم، وذخائر حربية، وبالرجوع إلى أرشيفهما عثر بحق المقبوض عليه الأول ( م . أ)على 18 إذاعة بحث، بجرائم تجارة وتعاطي المخدرات وترويجها، وجرائم أخرى متعددة، وعثر بحق شقيقه المقبوض عليه ( ع . أ) على عدة إذاعات بحث بجرائم ترويج وتجارة وتعاطي المخدرات، ومازال التحقيق جارياً معهما لمعرفة بقية شركائهما في هذه الجريمة..
* وفي طرطوس وبحضور السيد العميد جمال صبحي معاون قائد شرطة طرطوس، والسيد العميد رئيس فرع التوجيه المعنوي، ورئيس فرع مكافحة المخدرات بطرطوس، تم عقد ندوة توعوية تثقيفية حول المخدرات، وتأثيرها على الفرد والمجتمع، ومخاطرها المدمرة، وما هي السبل للوقاية من هذا المرض الخطير ، لمنع انتشاره، حضر الندوة عدد من عناصر وضباط وزارة الداخلية وعدد كبير من المهتمين.
* تقدم ذوو المدعو (نصر لوكان) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، بتغيبه عن منزلة في عين شقاق قبل يوم الادعاء، وهو كبير بالسن، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم ذوو المدعوة (رنا) بصافيتا عمرها 32 سنة بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، وبتغيبها عن منزلها، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم أهل الطفل (علي) قرية الشيخ سعد بطرطوس بمعروض بتغيبه عن منزله قبل يومين، عمره حوالي 7 سنوات، ورغم البحث عنه، لم يعثر عليه.
* اندلاع حريق في منزل المدعو (أحمد داؤود) في قرية بستان الحلاوة بالقدموس، أدى الحريق إلى وفاة ابنته المدعوة مرام داؤود، وفيما حاول المذكور إنقاذها، تغلبت عليه النيران وتوفي على الفور، تم انتشال الجثتين من المنزل، بعد إطفاء الحريق، ولم يعرف السبب حتى الآن.
* وفي إحدى القرى القريبة من صافيتا، ألقت دورية شرطية القبض على المدعو (ض.ع) بسبب وجود عدة برقيات شرطية بحقه وبإحضاره إلى الوحدة الشرطية والتحقيق معه، اعترف بأنه المقصود بالبرقيات الموجودة بحقه وهي طلبات بجرائم الإتجار بالأسلحة الحربية والآثار، وما زال التحقيق جارياً معه .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار