خــــــــرج ولــــــــم يعـــــــــد

العدد: 9480

الاثنين: 2-12-2019

 

* تقدم المدعو (ز. هـ ) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة، مفاده تغيب ابنته (س) البالغة من العمر 16 سنة، بعد خلاف مع أهلها حول إجبارها على الخطوبة من شخص لا تحبه، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدم المدعو (هـ. أ) بمعروض إلى وحدة شرطية، مفاده تغيب زوجته المدعوة (نهى) عمرها 31 سنة بعد خلاف مع أهله وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـ 3 ملايين ليرة وهويتها الشخصية وتوقع تواجدها لدى أهلها في ريف حلب.
* وتقدم المدعو (م. م) بمعروض إلى وحدة شرطية، مفاده تغيب شقيقه (عمار) عمره 17 سنة ويعاني من مرض التوحد، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (ن. حـ ) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (أ ) عمرها 38 سنة وبحوزتها سلسال ذهب تقدر قيمته بـ 900 ألف ليرة ووثائق شخصية وتوقعت تواجدها في ريف دمشق.
* وتقدم المدعو (آ. آ) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب والده المدعو (ص. أ) عمره 78 سنة وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (ت. حـ . حـ) بمعروض إلى وحدة شرطية، مفاده تغيب شقيقتها (إ) عمرها 16 سنة وهي تسكن لديها في منزلها، وتغيبت بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدم المدعو (م. س) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب ابن ابنه والده متوفٍ عمره (9) سنوات بعد خروجه من المدرسة، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (ص. ب) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (جـ ) عمرها 88 سنة وهي تعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (ع. م) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب والدها وهو من أهالي مدينة حلب ويسكن لديها في اللاذقية، ويدعى (صبحي) عمره 80 سنة ويعاني من مرض نفسي.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار