حرائق كهرباء … وابن الـ 15يشرب الخمر في حديقة عامة !

العدد: 9480

الاثنين: 2-12-2019

 

* اشتعلت نيران كثيفة في أحد المنازل بحي المارتقلا، قرب فلافل ماهر، حيث أتت النيران على كامل المنزل بالطابق الخامس، أثناء تغيب أصحابه عنه، مما اضطر سكان البناء على خلع الباب الحديدي للمنزل، ومن ثم الباب الخشبي، وإطفاء الحريق داخل المنزل، بعد إطفائه من قبل الجوار حضر فوج الإطفاء وعمل على تبريد المنزل.
* انهيار محولة كهرباء بالكامل في محطة تحويل المرفأ 30/66 ك. ف نتيجة انهيار عازليتها واحتراقها بالكامل، مما توجب حضور المهندس عبد الله مظلوم ورئيس دائرة التوتر العالي، وإصابته بحروق، وكذلك إصابة العامل باسل قصريني بحروق متوسطة، أثناء قيامهما بمساعدة باقي الورشات بإصلاح وبناء لخلية، وبعد انهيار المحولة انقطعت الكهرباء عن أحياء متعددة في المدينة، بينما عملت الشركة على تغذية المناطق التي انقطعت عنها الكهرباء من خطوط رديفة واستمر الإصلاح يوم كامل.
* وحريق ضمن خزان كهرباء على طريق سقوبين قرب فرن ديوب، مما اضطر الأهالي إلى محاولة إطفاء الحريق، وبعد إطفائه حضر فوج الإطفاء، وعمل على تبريد مكان الحريق.
* إثر حادث أليم توفي الشاب (عبد الكريم سليمان) من قرية برقة في ريف جبلة، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.
* ألقت دورية شرطية القبض على المدعو (م. م) لوجود عدة برقيات بحقه، وبإحضاره إلى الوحدة الشرطية والرجوع إلى أرشيفه، عثر بحقه على ما يلي:
– طلبات بجرم تعاطي المخدرات
– طلبات بجرم تعاطي المخدرات
– إذاعة بحث للالتحاق بخدمة العلم.
– طلب بجرم التهجم على صاحب محل سمانة.
– طلب بسبب إقدامه على صيدلية وطلب حبوب مخدرة.
– طلب بجرم السرقة، وبالتحقيق معه، اعترف بأنه المقصود بهذه البرقيات، وبأنه أقدم على السرقات التالية:
– إقدامه بالاشتراك مع المدعو (ر.ع) و ( ر.س) على سرقة كيس جوز غير مكسور من مزرعة على طريق البهلولية وبيعه لشخص معروف من قبل (ر.ع) بمبلغ 25 ألف ليرة وتقاسم المبلغ على بعضهما.
– إقدامهم على سرقة 20 صندوق حمضيات من مزرعة على طريق اللاذقية- كفرية- وبيعها بسوق الجمعة بمبلغ 7 آلاف ليرة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
– إقدامهم على سرقة 3 أسطوانات غاز من شرفة منزل داخل مزرعة على طريق اللاذقية، كسب.
– إقدامهم على سرقة 3 بيدونات زيت من قرب معصرة بطريقة المغافلة وبيعه بمبلغ 30ألف ليرة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
– إقدامهم على سرقة بيدون دبس رمان من بستان على طريق كسب.
– إقدامهم على سرقة حوالي 20 كيلو غرام صابون غار من منزل بمزرعة في كسب وبيعها لشخص معروف من قبلهم، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء، وأذيع البحث عن شريكيه الآخرين.

* وألقت دورية شرطية ليلية القبض على الحدث ( حـ.حـ) عمره حوالي 15 سنة أثناء تواجده بإحدى الحدائق العامة، وهو يشرب الخمر، وبالتحقيق معه تبين أنه يعيش في كنف عمته وأنه يتيم الأبوين، ويعمل كصانع في محل تصليح سيارات ضبطت أقواله وأحيل إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار