برجــــــــــك اليـــوم.. الخميس 21-11-2019

الحمل :
إحساسك بأنّ أمورك تراوح مكانها يكون سبباً لضيقك وتراجع مزاجك، فعتبك اليوم كبير على من حولك بسبب تقصيرهم بالتزاماتهم . عاطفياً: ترغب في وضع النقاط على الحروف مع الحبيب وهذا ما كان يجب أن تقوم به منذ مدة، اهتم بنفسك وبأمورك وبيتك وهواياتك.
الثور :
تبدو مقداماً وشجاعاً ومقبلاً على الدنيا، ترتفع المعنويات وترغب في اتخاذ قرار حاسم، وربما تسمع جواباً، وتكون متحمّساً لإدخال شيء جديد على حياتك. عاطفياً: قد يلاحقك الحب ولو هربت منه تنقلب حياتك العاطفية، وتتاح لك فرص للقاءات جدية وتكون المغريات كثيرة.
الجوزاء :
تبدلات جذرية في مهنتك تكون في مصلحتك، لكن تريث وستجد بانتظارك صفحات مليئة تبشرك بمستقبل واعد جداً .عاطفياً: التنازلات المتبادلة بينك وبين الشريك تؤسس لثقة أكبر في المحيط العائلي، وتمنح الأفضلية للمستقبل .
السرطان :
تعيش يوماً مميزاً على كافة المستويات لذلك حضر نفسك إلى نقلة نوعية في العمل أو الانتقال إلى عمل جديد فأنت انسان كفؤ ونشيط. عاطفياً: يعلن هذا اليوم عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة، وتلبّي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك.
الأسد :
عليك التأّني والحذر في عملك، ولا سيّما أن تجاربك السابقة مع الزملاء غير مشجعة على الإطلاق .عاطفياً: تبحث في شؤون عاطفية، وتكترث لمعلومات وأخبار جديدة تفيد دراسة لك أو تحقيقاً أو تصوراً، وقد تنشأ علاقة جديدة تبصر النور .
العذراء :
التعاطي مع بعض الأمور بجدية أكبر يكون أفضل الحلول التي يمكن أن تحقق من خلالها أهدافك. عاطفياً: إذا كان الشريك غير مرتاح حاول أن تبحث أسباب الخلاف معه، فهذا يمنحك مجالاً أكبر لقول الحقيقة.
الميزان :
القرار النهائي مطلوب منك للحدّ من الخسائر الكبيرة، وكل ما عدا ذلك قد يكلفك الكثير، لا رغبة لك في مضايقة الآخرين، إنما لكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة. عاطفياً: تسير الأوضاع مع الشريك من أحسن إلى أحسن، بعد سوء التفاهم البسيط الذي ساد بينكما أخيراً.
العقرب :
تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار، لكنك لن تؤخّر تقدم خطواتك المستقبلية، وخصوصاً أنك من القادرين على تخطي أيّ أزمة .عاطفياً: تنتعش العواطف وتشتد الروابط متانة، وتتعرف إلى أوساط لم تختلط بها في السابق، وتجد بينها الشخص المناسب للارتباط.
القوس :
يتكون لديك انطباع سلبي هذا اليوم، فتشعر أنّ كلّ شيء يراوح مكانه وأنك غير قادر على تجسيد الأفكار وتفعيل القرارات. عاطفياً: كن مستعدّاً وجاهزاً لبروز أزمات قد تظهر من دون إذن، يحذرك الفلك من التمادي في إثارة الخلافات.
الجدي:
تجنّب أي تحرّك خلال هذا اليوم فهو سلبيّ ويحمل فشلاً أو استياء .عاطفياً: تميل إلى إحداث تغيير جذري في المظهر والأزياء بعدما مللت الروتين اليومي .
الدلو :
ينتابك بعض الخوف والحذر نتيجة أمور مبهمة تواجهك، وعليك أن تعرف أنك تتمتع بالسلطة الكافية لإحداث التغييرات . عاطفياً: تستقطب التأييد من بعض الأصدقاء، وخصوصاً لجهة المبادرة إلى تحديد نوع العلاقة مع الشريك، وهذا سيوضح الأمور أكثر فأكثر.
الحوت :
تتغير أمورك في العمل نحو الأفضل، وتتحسن أوضاعك المالية بشكل مستمر وحتى أكثر من المتوقع .عاطفياً: واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يوماً بعد آخر.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار