برجــــــــــك اليـــوم .. الإثنين 18-11-2019

الحمل :
تشير التأثيرات الفلكية الإيجابية إلى يوم مميز من الإشراق والنجاح وبلوغ الأهداف كما يبارك الفلك كلّ الأعمال الفكرية والثقافية فتمتلئ حيوية ونشاطاً وتعمل على اتجاهات عديدة.

عاطفياً: لن تنفعك بعد اليوم المواقف الصارمة والمتشدّدة مع الحبيب، بل المواقف الهادئة والمرنة لحل المشكلات المستجدة بينكما.
الثور :
جو من عدم التفاهم ومن الضغوط الكثيرة والمشحونة بالتوتر يشعرك بالإرهاق، لا تناسبك المواقف المرتجلة والعشوائية إطلاقاً. عاطفياً: تأثيرات هذا اليوم ليست سهلة وهي تهدّد العلاقة المتأرجحة أو الجديدة بالتراجع، أدعوك الى تكذيب الإشاعات وطرد الهواجس من رأس حبيبك.
الجوزاء :
تستاء من تأجيل مشروع معيّن لك في اللحظة الأخيرة، فتحاول أن تسيطر على انفعالاتك وتفقد السيطرة على أعصابك .عاطفياً: يتضح لك أنك وقعت أسير حب عاصف، مما يضطرك إلى اتخاذ قرار حاسم بشأنه، قد يكون إيجابياً.
السرطان :
إياك أن تجرح أحد أفراد العائلة بكلمات تزعجهم لأنّه يزيد من توترك، عليك فقط أن تشرح لهم عن مساوئ الصرف الكبير .عاطفياً: العاطفة أساس الحياة البشرية، فاحذر من الشك والغيرة غير المبررتين فالتزم الصمت إزاء بعض الهفوات أو الأخطاء الصغيرة.
الأسد :
الدبلوماسية تساعدك على النجاح في هذا اليوم المزدهر، الذي يحمل إليك نفوذاً وترقية أو تقدّماً . عاطفياً: تعود إليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك وتختفي الهواجس التي أقضّت مضجعك لتبدو الأمور واضحة، ما يجعل القرارات سهلة.
العذراء :
تمارس نفوذك وتثابر من أجل إنجاز مهمة، ويرافقك الحظ، وتنجح في استعادة موقع فقدته بمؤامرة حاكها لك بعض الحساد .عاطفياً: يسود جو من الإلفة والانسجام العلاقة، وما عليك إلاّ استغلال كل لحظة جميلة لإعادة إضفاء الدفء والثقة على الأجواء.
الميزان :
تجد نفسك ترزح تحت ضغط كبير بسبب محاصرة بعض القوى النافذة لإرادتك ومحاولة الحدّ من تقدمك. عاطفياً: يوم رومانسي بالتأكيد يخدم مصلحة العلاقة، فأنت تميل إلى الهدوء الإيجابي وترغب في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك.
العقرب :
الحوار هو الطريقة المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع على الصعيدين المادي والمعنوي. عاطفياً: يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، فعليك أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة.
القوس :
احترس من بعض الزملاء الذين يحاولون إقناعك باستثمار مالك في مشروع غير مضمون لكي يبعدوك عن منافستهم .عاطفياً: بعض التنازلات مطلوبة منك لإيجاد التفاهم والانسجام والاتزان في العلاقة، وأحذّرك أيضاً من الانجذاب إلى شخص لافت قد يتسبب ببعض المشاكل.
الجدي:
عليك أن تتفرّغ للأمور المهمة في العمل، فذلك يبعدك عن الشكليات والمواجهات غير المجدية والعقيمة .عاطفياً: كثرة العمل تبعدك إلى حدّ ما عن الشريك، وهذا يدفعه إلى التذمّر في بعض الأحيان، فحاول التوفيق بين الاثنين.
الدلو :
لا تعرّض جهودك للضياع ويذهب تعبك سدى، يجب أن تخرج من أي امتحان منتصراً، الظروف ضاغطة لكنها مهمة .عاطفياً: خفف من عصبيتك وحدّة طباعك تجاه الشريك، لأنّ ذلك قد يولّد بعض المشكلات بينكما، فتدارك الأمور سريعاً.
الحوت :
لديك إمكانيات عالية للتطور المهني والوظيفي ولتعزيز مشاريع الأعمال . هناك فرصة لتقديم نفسك لفريق ما في أفضل ضوء وصورة .عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة، ويسود الحب والأجواء الإيجابية بينك وبين الشريك الذي يعبّر لك عن مشاعره بصدق كبير.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار