مراهقون وعجزة في مهبّ الضياع

العـــــدد 9470

الإثنين 18 تشرين الثاني 2019

* تقدم المدعو (و. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (صبيحة. و) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (إ. ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والدها المدعو (سليم) عمره 82 سنة ويسكن في منزلها وهو من أهالي مدينة حلب ويعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (إياد. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل لديه في محل ورشة نجارة وهو من أهالي مدينة حماة ويتيم الأب ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (محمود. ر) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته المدعوة رنا عمرها 17 سنة وتوقع تواجدها لدى المدعو (زياد. ع) في مدينة حماة, لوجود علاقة بينهما ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (هـ. د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها عن منزلها, وبحوزتها سلسال ذهب تقدر قيمته بـ 400 ألف ليرة وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (سهى. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها المدعوة مرح عمرها 16 سنة وهي من أهالي مدينة إدلب وتسكن في منزلها ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (ع. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها عن منزلها وتدعى (خديجة) عمرها 81 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار