برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد 17-11-2019

الحمل :
تُسلّط الأضواء على الأوضاع المالية والديون أو المستحقات، لا تُهمل التفاصيل، ونظّم جدول أعمالك وتحرّك باتجاه الهدف من دون إضاعة الوقت .عاطفياً: ينشأ جدل أو ربما تقدم على خطوة مهمة تكون بداية لصفحة جديدة في حياتك، كن هادئاً واعتمد أسلوباً ليناً بعيداً عن التسلط.
الثور :
تصل إلى تسوية مرضية من خلال حوار أو جلسات عمل تعالج مسألة قرض أو تمويل أو إرث. عاطفياً: لا تحمّل الشريك مسؤولية الأخطاء بينكما، لأنك تتحمل الجزء الأكبر، وانتظر تحوّلات عديدة في مصلحتك.
الجوزاء :
يعدك هذا اليوم بالتسهيلات الكبيرة، وتمارس سلطة سواء في محيطك الصغير أو في عملك أو على مستوى الشأن العام وتسوي قضايا إدارية. عاطفياً: تتراجع الحظوظ على الصعيد العاطفي ويكون هذا اليوم مسرحاً لبعض الاحتكاكات بينك وبين الحبيب.
السرطان :
تكون واثقاً بنفسك ومرتاحاً إلى التطورات، وتتحرك على مختلف الصعد، وتكرر المحاولات ولا تستسلم وتكثف اتصالاتك وتصحح مسار عملك .عاطفياً: . أنصحك الابتعاد عن اتخاذ القرارات التي يدعمها القدر، تجنب العناد وفرض الرأي، قد يحمل إليك هذا اليوم خيبة كبيرة.
الأسد :
يوم مناسب للقيام بتحركات جريئة على الصعيد المهني، تكون اتصالاتك مثمرة ولن يخيب أملك .عاطفياً: كن أكثر جدية وانفتاحاً مع الشريك، وكثرة المزاح تترك تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود، والغيرة من الأسباب السلبية في العلاقة، فحاسب نفسك قبل الآخرين.
العذراء :
ردود الأفعال إيجابية بعد ما قدّمته لتطوير عملك، لكنّ النتائج قد تتأخر بعض الشيء إلاّ أنّها تظهر تلقائياً. عاطفياً: تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التغزل بالشريك، وقد تقومان بعمل مشترك ومثمر.
الميزان :
تؤازرك العدالة هذا اليوم، وتعطيك حقاً في نزاع أو دعوى، المهم أنك تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك .عاطفياً: الحظ يحالفك لكي تعالج مشاكلك الشخصية والعائلية، مدعوماً من شريك مسؤول يجد الكلمات المناسبة في الوقت المناسب للتخفيف من الوطأة.
العقرب :
قد تشعر بالارتباك، تمالك أعصابك وقدم أفضل ما لديك، ولا تلق اللوم على أحد ولا تتذمر .عاطفياً: تطال التأثيرات الوضع العاطفي فينتعش بشكل ملموس، ويكون لحضورك الشخصي وقعٌ جميلٌ وتأثير بارز.
القوس :
تدعمك الحظوظ وتحمل إليك مفاجأة سارة مهنياً والتقصير ممنوع والإهمال ممنوع ، أجواء رائعة وممتازة لا تنزعها بكلمة أو تصرّف في غير مكانه. عاطفياً: هذا يوم سلبي ولا يصلح أبداً للتحرّش بالحبيب أو استفزازه، هدئ من روعك وفتش عن وسيلة أخرى للتنفيس عن ضغوطك.
الجدي:
يحتاج إليك الزملاء في العمل ويؤدون دوراً في توجهاتك، فتشاركهم اهتمامات موحدة وتقدم النصائح او تتخذ القرار عنهم .عاطفياً: تنمو العلاقات المتينة، وتسعد لوقوف الحبيب الى جانبك، وتختفي الكثير من الغيوم الداكنة ويسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات.
الدلو :
يكون يوماً سريع النمّط ويُفسح لك في المجال لاقتناص الفرص، ويحالفك الحظ بأرباح أو بمكاسب جيّدة أو التوّصل الى عقد معاهدة تحلم بها. عاطفياً: حان الوقت للتفكير ووضع خطط مستقبلية لحياتك مع الشريك، مع تجنّب التحدث في المشاكل التي وقعت في الماضي حتى لا تنكأ جروحاً قديمة.
الحوت :
يكون الجو العام جيداً، ما يحمسك لاتخاذ المبادرة وللتحرّك على نطاق واسع، فلا تضيع الوقت ولا تخيّب أمل من يعتمد عليك. عاطفياً: تستعيد حياتك العاطفية رونقها وحيويتها، وتعرف مغازلة وعشقاً، إنه يوم واعد بانفراج وبشائر رائعة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار