برجــــــــــك اليـــوم.. الأربعاء 13-11-2019

الحمل :
قد يأتي من يشكك بقدراتك الإبداعية، فحاول أن تثبت جدارتك للنيل منهم. عاطفياً: علاقة قديمة تلوح في الأفق، لكن من الأفضل أن تتطلع إلى المستقبل .
الثور :
كن جاهزاً على أكمل وجه ليوم يحمل تطوّرات كثيرة، تبدأ طلائعها بالظهور قريباً. عاطفياً: التسامح مع الشريك سيزيده تعلقاً بك، ويحاول إرضاءك أو التعويض عما فات بشتى السبل.
الجوزاء :
يشير هذا اليوم إلى تجربة مهنية جديدة وازدواجية ما وانفصام بين اتجاهين، حدد خياراتك وكن واضحاً ودقيقاً في خياراتك وأفكارك .عاطفياً: يمكن أن ينشغل الحبيب عنك هذا اليوم بسبب مشاكل في محيطه العائلي، لكن لا تقلق فأنت دائماً في عقله وفي قلبه.
السرطان :
الكل متعاطف معك ويحمل هذا اليوم مفاجآت سعيدة، كن هادئاً ولا تخش أي جديد يطرأ لأنه لن يخيّب ظنّك. عاطفياً: ابحث عن الهدوء والسلامة والتناغم مع الشريك وثابر على ما بدأت به منذ مدة، فهو وحده القادر على الانتقال بك إلى حياة جديدة.
الأسد :
يوم حافل بالنشاطات المتعددة يفتح أمامك الآفاق وتسجل انقلاباً لمصلحتك، لذلك تجنب الارهاق واستنفاد طاقتك ولا تستفز الآخرين وكُن متحفظاً وحذراً .عاطفياً : تنظر إلى الأمور من وجهة أوسع، قد تسافر بحثاً عن علاقة جديدة أو من أجل الاستمتاع بعض الشيء.
العذراء :
لا تخف من المبادرة والعروض، طبعاً إذا كنت تتعامل بواقعية وموضوعية تتلقى الذبذبات الإيجابية من كل صوب .
عاطفياً: تنعم بوقت جيد وواعد جداً، ويكون مزاجك هادئاً والمناخ منعشاً، يزول الضجر وتكون الأجواء العاطفية مناسبة وتعيش رومنسية.
الميزان :
مشاكل طارئة أو مستجدة تدفعك إلى الانتقال من مكان الى آخر، ما قد يؤسس لمرحلة جديدة في حياتك المهنية .عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم فرصة لزواج أو لارتباط له فوائد كثيرة، لكن المطلوب تجنّب كل أنواع الغيرة والتملّكية والحسد.
العقرب :
القمر المتنقل في برج الحوت الصديق يهبك الفرصة للانتصار في كافة المجالات كما وتساهم في تطوير اوضاعك المهنية ويزيد من فرص نجاحك .عاطفياً: إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد.
القوس :
ترتفع المعنويات والثقة بالنفس بشكل كبير، فتبحث شؤوناً مهنية وتساعدك أعصابك المتينة واندفاعك على المغامرة بتوقيع عقد استثمار جديد .عاطفياً: يوم يضيء حياتك ويجعلك تقترب أكثر ممن تحب، وخصوصاً بعدما وجدته إلى جانبك في أوقات محنتك.
الجدي:
تعيش يوماً جيداً تجد فيه استقرارك وترتفع معنوياتك قد تنتقل من موقع إلى موقع أعلى لكن يجب عليك متابعة الأمور بمنطق وبإيجابية ونضوج. عاطفياً: تضيف المزيد من الألوان والأضواء إلى حياتك العاطفية بعد أن توسّع من دائرتها، فتنتعش العلاقة وتزداد وهجاً.
الدلو :
لا تفكر أن ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية انتبه إلى أمورك المالية فربما تفكر بطلب سلفة أو تمويل أو تستعيد حق أو دين فطلباتك تتحقق بسهولة ويسر. عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر إلى الناس بإيجابية، وتلمع مواهبك الديبلوماسية لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً.
الحوت :
تعرف تطورات جديدة في حياتك المهنية والشخصية، لحسن الحظ أنت تتمتع بقناعة كبيرة وإيمان بقضية تلاحقها للنهاية.
عاطفياً: تبدو أكثر وثوقاً بنفسك ما يعكس صورة جيدة للشريك وتتخذ قراراً وتدخل تغييراً على حياتك العاطفية وتسمع جواباً وتنطلق بحماسة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار